الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الخميس المقبل.. محمد هنيدي في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”

النجم محمد هنيدي
النجم محمد هنيدي

يحل النجم محمد هنيدي، ضيفا على الإعلامية إنجي علي، في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "أسرار النجوم"، المذاع عبر محطة راديو "نجوم FM"، وتذاع الحلقة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً، وحتى الساعة العاشرة على الهواء مباشرة.

ومن المنتظر أن يتحدث الفنان محمد هنيدي، خلال لقاءه مع الإعلامية إنجي علي، عن أعماله الفنية المقبلة، كما يكشف عن كواليس فيلمه السينمائي الجديد الذي يعرض حاليا بالسينمات "نبيل الجميل"، ويتحدث أيضا عن العديد من أسرار حياته الشخصية.

تفاصيل فيلم "نبيل الجميل"

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "نبيل الجميل" كلا من: النجمة نور اللبنانية، والنجم محمد هنيدي، والفنان حجاج عبد العظيم،و ضياء المرغني، ومحمد الصاوي، والنجم محمد سلام، والفنانة الشابة رحمة أحمد، والنجم محمد ثروت، والفنان محمود حافظ، والفيلم تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومن إخراج خالد مرعي.

قصة فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي شيق، حول بطل العمل، الذي يعمل دكتور أخصائي التجميل، ويقوم بتجسيد شخصيته النجم محمد هنيدي، ويمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، التي تحدث بينه وبين النجمة نور اللبنانية.

موضوعات متعلقة