الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال مسلسل موضوع عائلي 2 يتحدثون لـ «الطريق»: مفاجآت وعائلة حقيقية

أبطال مسلسل موضوع عائلي 2
أبطال مسلسل موضوع عائلي 2

ماجد الكداوني: أحداث المسلسل مفاجئة لي رغم رعبي في البداية

رنا رئيس: حياتي اتغيرت في الجزء الجديد وأعامل الكدواني مثل أبي

طه دسوقي: الموسم الثاني متعوب في تحضيره

محمد رضوان: بيننا كيمياء أنا وماجد الكدواني في الشغل

نور اللبنانية: أصبحنا عائلة حقيقية وهذا ما جذبني للمسلسل

يواصل مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني في إبهار الجمهور ومحبي العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، بسبب الأحداث الجديدة وانضمام نجوم آخرين بجانب المفاجآت التي يتضمنها المسلسل بعد عودته لاستكمال قصة ومواقف عائلة «إبراهيم».

كشف أبطال مسلسل موضوع عائلي في تصريحات خاصة لجريدة وموقع «الطريق»، مفاجآت وكواليس لأول مرة عن الموسم الجديد الذي تعرضه منصة شاهد VIP الرقمية حاليًا.

ماجد الكدواني: «موضوع عائلي 2 مليء بالمفاجآت»

كشف النجم ماجد الكدواني بطل مسلسل موضوع عائلي، السبب وراء تقديم جزء ثاني من العمل، لافتًا إلى أن السر هو مطالبات الجمهور موسم جديد، معلقًا: «ردود الفعل الأولى فاقت التوقعات».

ماجد الكدواني مسلسل موضوع عائلي 2

تابع ماجد الكدواني في تصريح خاص لجريدة الطريق: «موضوع عائلي 2 مليء بالمفاجآت ليس فقط للجمهور ولكن لي أيضًا، بجانب الشخصيات الجديدة التي ستغير الأحداث، وكتابة الجزء الثاني أحلى من الأول».

وأشار إلى أنه كان مرعوب من مسلسل موضوع عائلي في البداية قبل عرض الجزء الأول، ودخول تجربة المنصات الرقمية لأول مرة، لكنه أحب الكواليس والعمل وتقديم كوميديا تعتمد على الموقف.

رنا رئيس تستعد للزواج في موضوع عائلي 2

أعربت رنا رئيس عن سعادتها الكبيرة بعودة مسلسل موضوع عائلي في جزء جديد، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، لافتة إلى أن شخصية سارة تظهر بطريقة مختلفة بعد تغير أحداث كثيرة في حياتها.

رنا رئيس مسلسل موضوع عائلي 2

قالت الفنانة الشابة رنا رئيس، إن الجزء الثاني من العمل تفتقد سارة لوجود الأسرة التي كانت تميز الموسم الأول، وذلك عقب وفاة جدها ولكن وضعها الجديد وعلاقتها بحسن وهو طه الدسوقي مليئة بالمفاجآت والمواقف الكوميدية.

تابعت: «مسلسل موضوع عائلي نقلة نوعية وحقيقية في مسيرتي، ومتحمسة جدًا للموسم الثاني ومستعدة أقدم أجزاء جديدة منه، فأصبحنا مثل العائلة الحقيقية وأعامل ماجد الكدواني مثل أبي».

طه دسوقي: «تعلمت الكثير من ماجد الكدواني»

أوضح طه دسوقي أنه متحمس جدًا للجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي وسعيد بنجاح عرضه حاليًا وتصدره التريند، لافتًا إلى أنه تعلم الكثير من ماجد الكدواني.

طه دسوقي مسلسل موضوع عائلي 2

قال الفنان طه دسوقي في تصريح خاص لجريدة «الطريق»، عن كواليس العمل ومشاهده مع ماجد الكدواني، إنه تعلم منه الكثير إنسانيًا وفنيًا أيضًا، معلقًا: «الجزء ده بالأخص متعوب في تحضيره».

محمد رضوان.. جديد رمضان حريقة

يظهر الفنان محمد رضوان بشخصية رمضان حريقة التي حصدت شهرة واسعة أثناء الموسم الأول من العمل، ويواصل نجاحه مع عرض الجزء الثاني عبر منصة شاهد، وأكد في تصريحات خاصة أن المسلسل في ثوبه الجديد مليء بالأحداث والشخصيات المفاجأة والجديدة.

محمد رضوان مسلسل موضوع عائلي 2

استكمل الفنان محمد رضوان كلامه: «ماجد الكداوني عشرة عمري وصاحبي وكنا معًا في المعهد وعلاقتنا في الشغل كيميا مش سهل تتوفر، وأحب الشغل معه جدًا وهو إنسان راقي وممثل جامد».

اقرأ أيضًا: طبيب إسعاد يونس يكشف لـ «الطريق» تطورات حالتها

نور اللبنانية أجدد شخصيات الجزء الثاني

تعد الفنانة نور اللبنانية من أجدد أبطال مسلسل موضوع عائلي، حيث تشارك في الموسم الثاني من العمل، معربة عن سعادتها وحماسها العمل، متمنية أن يحقق النجاح الكبير.

نور اللبنانية مسلسل موضوع عائلي 2

قالت نور اللبنانية عن كواليس مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني: «ممتعة جدًا وماجد الكدواني نجم كبير وأشعر بأننا أصبحنا عائلة حقيقية.

تابعت النجمة اللبنانية، قائلة: «سعيدة جدًا بالمشاركة في المسلسل وطريقة الكتابة الخاصة بالحلقات أهم ما جذبني للعمل».