الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:26 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح فيلم ”شلبي”.. محمد هنيدي يحافظ على صدارة شباك التذاكر بـ ”نبيل الجميل”

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل

يواصل النجم محمد هنيدي، من صدارة إيرادات شباك التذاكر في السينمات المصرية، بفيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، منذ طرحه في 28 من شهر ديسمبر الماضي.

إيرادات فيلم "نبيل الجميل

حقق فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" في السينمات المصرية، مساء أمس الأربعاء 4 من شهر يناير الجاري، إيرادات وصلت لـ 650,397 ألف جنيه، ليحقق المليون 11 بعد أسبوع واحد من طرحه، وهي إيرادات ضخمة مقارنة بباقي الأعمال الأخرى المطروحة الآن في المنافسة في السينمات.

تفاصيل فيلم "نبيل الجميل"

ويشارك في بطولة فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم محمد هنيدي، والفنانة نور اللبنانية، محمد سلام، والنجمة رحمة أحمد، واللنانة الكبيرة مادلين طبر، والنجم محمود حافظ، رياسر الطوبجي، وأحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، شيما الشريف، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومن إخراج خالد مرعي .

اقرأ أيضًا..

في عيد ميلادها.. ليلى علوي: أحلم أن أقوم بتمثيل فيلم غنائي

«اتدفنت في لندن».. حنان ماضي لن تلقي النظرة الأخيرة على شقيقتها

وتدور أحدث فيلم "نبيل أخصائي تجميل" في إطار من الكوميديا الشيقة، يجسد الفنان محمد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى "نبيل"، ويحقق نجاحا كبيرا في عالم التجميل، مما يجعل منافسيه في المجال يخططون لهدم سمعته، ويختارون ضحيته من ألمع النجوم، وهي"نجون هانم" التي تجسد شخصيتها الفنانة "مادلين طبر"، وتستمر المقالب والأحدث الكوميدية بين شخصيات العمل.

موضوعات متعلقة