الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:47 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ارتفاع سعرها.. عائلة مصرية توثق وجبة أرجل الدجاج كوجبة رئيسية.. «صورة»

وجبة أرجل الدجاج
وجبة أرجل الدجاج
القاهرة

تصدرت صورة غداء لعائلة مصرية، مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حرصت هذه الأسرة المتواضعة على تجربة طهي وجبة أرجل الدجاج كغداء لهم، الأمر الذي علق عليه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.

وشاركت عائلة مصرية صورة لغدائهم عبر إحدى المجموعات المخصصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التي أبرزت مكونات الأطباق الرئيسية لوجبة الغداء في ذلك اليوم، والتي تمثلت أبرزها في الآتي: طبق يحتوي على أرجل الدجاج، وأخر من الأرز، بالإضافة إلى مكون نوع من الطبيخ.

وشهدت هذه الصورة لأرجل الدجاج تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، التي جاءت أبرزها: "على فكرة مفيدة جدا للجسم ربنا يوسع على الناس ويرزقهم"، وأضاف آخر: "بغض النظر عن طبق الرجول صينية الأكل دي مكلفة مبلغ وقدره أساسا من غير رجول حتى شوف كيلو الرز بكام و الشعرية والبسلة والجزر والملوخية".

وفقا للعديد من الدراسات العلمية، فإن تناول أرجل الدواجن يحسن من صحة الجلد، وذلك لاحتوائها على نسبة كبيرة من عنصر الكولاجين، الذي يساعدك على التخلص من السلوليت، ويقلل من شيخوخة الجلد، ويرطب البشرة، ويقلل من تكوين التجاعيد.

اقرأ أيضا: على طريقة مي صيام.. خطوات تحضير البروفيترول بخطوات بسيطة