الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:10 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فارس كرم يتصدر التريند ويحتفل بطرح أغنيته الجديدة

فارس كرم
فارس كرم

تصدر فارس كرم المطرب اللبناني التريند خلال الساعات الماضية بمؤشر البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "هالله هالله يا دني"، وصورها على طريقة الفيديو كليب.

طرح فارس كرم أغنية هالله هالله يا دني عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان فارس إسكندر، والتوزيع لـ عمر صباغ، بينما أخرج فيديو كليب الأغنية الجديدة سام كيال.

أغنية فارس كرم الجديدة

قبل أغنية فارس كرم الجديدة "هالله هالله يا دني"، طرح المطرب اللبناني أغنية جديدة تحمل اسم "قمرجي" والتي صورها على طريقة الفيديو كليب أيضًا، والأغنية من كلمات وألحان فارس إسكندر ومن توزيع عمر صباغ وإخراج الفيديو كليب لـ هاس غدار.

يشار أن أغنية قمرجي للفنان فارس كرم تأتي ضمن ميني ألبوم جديد يصدره النجم اللبناني ويتضمن خمس أغنيات باللهجة اللبنانية من توزيع عمر صباغ، وحقق نسب مشاهدات عالية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

فارس كرم

أغاني فارس كرم

وكانت آخر أغاني فارس كرم هي أغنية "ع موعدنا ولا شو"، التي حقق بها نجاحًا كبيرًا وحصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات حياة اسبر والألحان لـ فضل سليمان ومن توزيع عمر صباغ، والفيديو كليب من إخراج جو بو عيد.

بينما كانت آخر ألبومات فارس كرم تحت عنوان "44:36" وضم الألبوم 12 أغنية وهم "بدنا نولع، حبك برم، والشارع كلو، وقربك وجع، وكل الناس حواليكي، وصدقني صعبة، سمع، بلاد الله، ورمشت، ونسيت اللي راحوا، وطلت بالأبيض، والله عليك".

فارس كرم

اقرأ أيضًا: فشل عميلة تجميل للفنانة نور تظهرها بصورة صادمة.. اعرف التفاصيل

زواج فارس كرم

وفي سياق آخر، كان قد شهد برنامج سوالف رمضانية في 2020، إعلان فارس كرم زواجه عندما أجيب عن أكثر طلب تُصر عليه والدته، لكنه رفض الإفصاح عن هوية زوجته.

قال فارس كرم في تصريحات تلفزيونية له: «أنا تزوّجت ونقطة عالسطر»، وبعدها استكمل حواره، مفضلًَا ألا يتحدث عن زواجه أو هوية زوجته في لقاء تلفزيوني حيث يُبعد حياته الخاصة عن الإعلام.