الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نور اللبنانية في حوارها لـ«الطريق»: تقديم شخصية مي زيادة حلم أتمنى تحقيقه.. والتفت للشائعات في هذه الحالة

نور اللبنانية والمحررة دينا دهب
نور اللبنانية والمحررة دينا دهب

تعيش الفنانة نور اللبنانية حالة انتعاشة فنية هذا العام، حيث تألقت مؤخرًا في الجزء الثاني من خلال مسلسل موضوع عائلي بدور الدكتورة مريم، ودورها في فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، بشخصية دكتورة علياء، وتستعد للظهور في مسلسل الكبير بموسمه السابع في موسم مسلسلات رمضان 2023، وأيضًا تشارك نور في بطولة فيلم بيت الروبي أمام كريم عبد العزيز.

يبدو أن دور الطبيبة اصبح ملازمًا للفنانة نور، حيث ظهرت به أكثر من مرة. جريدة وموقع "الطريق"، أجرت حوارًا مع نور للحديث عن الكثير من الأمور.

إلى نص الحوار..

في البداية يوجد نشاط فني ملحوظ هذه الفترة.. فهل انتِ مع الاشتراك في اكثر من عمل بعام واحد؟

صحيح هناك نشاط ملحوظ لأني كنت مقلة في نشاطي لاهتمامي بعائلتي ولكنني عدت الآن، وأنا لا احسبها بعدد الأعمال في السنة بل بالسيناريو المعروض علي وأهمية الدور لرصيدي الفني، الصدفة هي ما جعلتني متواجدة بعدة أعمال في سنة واحدة لكني أحرص على أن يأخذ كل عمل حقه.

حققتِ نجاحًا كبيرًا في مسلسل موضوع عائلي.. ما وجه الشبه بين الدكتورة مريم ونور؟

وجه الشبه بين نور والدكتورة مريم، هو أن نور أيضًا تتحدث بتلقائية قد تسبب لها مشكلات لكن نيتها سليمة ولا تقصد شرًا.

هل شعرتِ بالقلق من المشاركة في الموسم الثاني من العمل رغم عدم مشاركتك في موسمه الأول؟

حصل فعلًا إني كنت قلقة من المشاركة في الجزء الثاني خاصًة مع النجاح الكبير للجزء الأول ما ألقى مسؤولية كبيرة على كاهلي وترقب حول ردود أفعال الجمهور حول شخصيتي في المسلسل.

ما المخاوف التي واجهتك قبل تصوير المسلسل؟

كنت خائفة أن لا اندمج مع بقية فريق العمل، فهم كانوا معًا من البداية وهناك ألفة بينهم وأنا القادمة الجديدة وأول مرة أتعاون مع معظمهم، لكن الحقيقة إن الكدواني والمخرج أحمد الجندي قضوا على مخاوفي كلها وساعدوني على الإندماج بسرعة لنصبح أسرة واحدة.

هل واجهتِ صعوبات أثناء التصوير؟

اي عمل فني يوجد به تحديات فلا شيء سهل لكن دائمًا كان الجميع يتعاون خلال التصوير للتغلب على أي صعوبات تواجهنا.

حديثنا عن تقديم أكثر من عمل بدور طبيبة هذه الفترة سواء في مسلسل راجعين يا هوى وموضوع عائلي وفيلم نبيل الجميل..

مجرد صدفة، صحيح إن الشخصيات تعمل في المجال الطبي لكن كل دكتورة تخصص مختلف وشخصية مختلفة سهل على المشاهد التفرقة بين شخصية دكتورة مريم عن دكتورة ماجي عن دكتورة علياء كل شخصية كانت لها أسلوبها والتي حرصت على أن تكون مختلفة وأن تضيف لرصيدي الفني.

ما هي الشخصية التي قدمتيها خلال مشوارك وكانت هي الأقرب شبه لكِ؟

كلها شخصيات قريبة مني لأن دائمًا ما تحمل جزء مني لذا من الصعب المفاضلة بينهم.

حدثينا عن فيلم بيت الروبي ودورك..

بيت الروبي تجربة جديدة ومختلفة وأقوم فيه بدور زوجة تعاني من مشكلة في الإنجاب ومع خوفها من انهيار زواجها تلجأ إلى ارتكاب جريمة وخطف طفل من مستشفى.

كنتي تريند الفترة الماضية بعد انتشار صورك في فيلم نبيل الجميل والبعض ظن أنكِ أجريتِ عملية تجميل.. فكيف تتصرفين مع هذه الشائعات؟

عادة لا ألتفت للشائعات لأن تدخلي سيزيد من تداولها والناس يتحول تركيزها من أعمالي إلى أمور أخرى ليست لها أهمية لأحد، لكن احيانًا قد أتدخل إذا وجدت تلك الشائعات ستضرني أو تضر أحد ممن حولي سواء من العائلة أو زملائي مثل تسريب صوري من الفيلم التي تسببت في قلق أسرتي لذا حرصت أن أوضح أنها صور من الفيلم وإني لا اعاني من اي تشوه.

أخيرًا.. ما هي الشخصية التي تتمنى نور تقديمها؟

انا لدي حلم قديم وكنت آمل تحقيقه وهو فيلم او مسلسل تاريخي عن شخصية الأديبة مي زيادة كان هناك خطط لصنع عمل عنها لكن للاسف نتيجة صعوبات إنتاجية تأجل ذلك الحلم.