الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 01:56 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نور اللبنانية لـ «الطريق»: خطفت طفل في أحدث أعمالي

نور اللبنانية
نور اللبنانية

تستعد النجمة نور اللبنانية بالمشاركة في بطولة فيلم بيت الروبي الذي يشاركه فيه النجم كريم عبد العزيز، ولم يحدد حتى الأن موعد عرض العمل.

نور اللبنانية في فيلم بيت الروبي

كشفت الفنانة نور اللبنانية لجريدة وموقع الطريق، عن تفاصيل دورها في فيلم بيت الروبي، وقالت: "بيت الروبي تجربة جديدة ومختلفة واقوم فيه بدور زوجة تعاني من مشكلة في الإنجاب".

وتابعت نور اللبنانية: "مخاوف هذه الزوجة من انهيار زواجها بسبب مشكلتها في الإنجاب، تلجأ إلى ارتكاب جريمة وتخطف طفل من مستشفى".

نور اللبنانية

تصوير فيلم بيت الروبي

جدير بالذكر أن نور اللبنانية بدأت تصوير فيلم بيت الروبي مع الفنان كريم عبد العزيز الشهر الماضي، حيث يجسد كريم عبد العزيز دور زوج نور اللبنانية.

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي من بطولة النجم كريم عبد العزيز، الفنانة نور اللبنانية، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.

نور اللبنانية تكشف عن أمنية تتمنى تحقيقها

يشار إلى أن النجمة نور اللبنانية كشفت عن حلم تتمنى تحقيقه منذ سنوات كثيرة وهو شخصية تريد تقديمها، إلا أن هناك عقبة وقفت أمام هذا الحلم، حيث قالت في حديثها لجريدة وموقع "الطريق": "أنا لدي حلم قديم وكنت آمل تحقيقه وهو فيلم أو مسلسل تاريخي عن شخصية الأديبة مي زيادة، كان هناك خطط لصنع عمل عنها لكن للأسف نتيجة صعوبات إنتاجية تأجل ذلك الحلم".