الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الرابعة من ”الكتيبة 101”.. إحباط مخطط للعناصر الإرهابية

الفنان فتحي عبد الوهاب
الفنان فتحي عبد الوهاب

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الكتيبة 101"، بمقطع فيديو مصور، وظهر خلاله "العميد السيد أحمد فوزي صالح" قائد الكتيبة 101، مع عدد من أهالي شمال سيناء وهو يتبادل معهم الحديث.

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الكتيبة 101

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الكتيبة 101"، قطع العناصر الإرهابية لطرق نقل المواد الغذائية في محافظة شمال سيناء، وذلك لزيادة الضغوط المعيشية على أهالي سيناء بسبب وقوفهم مع رجال القوات المسلحة، ولتقديمهم الدعم والمعلومات لهم.

مخططات الإرهابيين لاستهداف كمين الرفاعي

وتناولت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الكتيبة 101"، كشف المخابرات الحربية في سيناء، مخططا للعناصر الإرهابية، وذلك لاستهداف "كمين الرفاعي"، بواسطة تفخيخ سيارة لتفجيره.

وانتقل المشهد، إلى تتبع رجال القوات المسلحة، لأحد المصادر مخطط العناصر الإرهابية لتنفيذ العملية، ومن خلال الرصد والتحليل وتوصل ضباط القوات المسلحة إلى أن العناصر الإرهابية تستهدف كمين الرافعي.

وشهدت أحداث الحلقة أيضا، اتفاقا بين الدكتور الذي يجسد شخصيته النجم فتحي عبد الوهاب، وعدد من العناصر الإرهابية لتنفيذ عملية تهريب للسلاح لداخل سيناء.

أبطال مسلسل "الكتيبة 101"

ويشارك في بطولة مسلسل "الكتيبة 101"، نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم آسر ياسين، لبلبة، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، محمود عبد المغني، خالد الصاوي، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف.