الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:49 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بسبب هذا المشهد.. روجينا تواصل تصدر التريند بمسلسل «ستهم»

بوستر مسلسل ستهم
بوستر مسلسل ستهم

تصدر اسم المسلسل الدرامي "ستهم"، الذي تخوض بطولته النجمة روجينا، تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل، إلى جانب الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض أول ثلاث حلقات من المسلسل.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "ستهم"

واشتعلت السوشيال ميديا، بعد تألق الفنانة روجينا، في احداث المسلسل، وخاصة في مشهد دفنها لشعرها مع زوجها في القبر أثناء تشييع جثمانه إمام الجميع، كما قامت روجينا بإرتداء ثوب زوجها وإعلانها الانتقام له، والبحث عن ميراثها والدخول في صراع مع شقيقها.

تفاصيل مشاهد الحلقة 3 من مسلسل ستهم

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "ستهم" تعدى "رماح" على "ستهم" بالضرب، ومما أفقدها الوعي، وذلك بسبب مطالبتها بميراثها، وحقها الشرعي في ميراث والدها بعد وفاته.

وظهر خلال الأحداث، طلب أشقاء "رماح" وهما "جبر" الذي يقدم دوره النجم محمد عبد الحافظ، و"مصطفى" وهو الفنان إبراهيم السمان، إعطاء "ستهم" حقها في ميراث والدها، مما يدل على أن العمل يعرض وجهتي النظر بشكل حيادي بين فكرة رفض توريث النساء في الصعيد، و فكرة توريثهم.

فريق عمل مسلسل ستهم

ويشارك في بطولة مسلسل "ستهم" كلا من النجوم: الفنانة روجينا، والنجم إياد نصار، والفنانة نانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، والنجم بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، والعمل من إنتاج شركة كودكس codex، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.