الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبناء الفنانين يشاركون في أعمال دراما رمضان

رابي عمرو سعد
رابي عمرو سعد

يشارك عدد كبير من أبناء الفنانين ضمن الموسم الرمضاني الحالي، منهم من يظهر لأول مرة في رمضان، ومنهم من أصبح نجما وظهر في أكثر من عمل خلال الفترة السابقة.

ونرصد إليكم أبرز أبناء الفنانين الذين يشاركون في موسم رمضان:

يشارك “رابي” نجل الفنان عمرو سعد في مسلسله “الأجهر" الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني، كما أشاد الجمهور بأداء رابي في مسلسل "الأجهر"، وأكدوا أنه نسخة مصغرة من والده الفنان عمرو سعد حتى في الصوت والشكل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: سيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبد الجليل، عمرو سعد، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، إلى جانب وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، بالإضافة إلى عدد من النجوم، العمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

مريم أشرف زكي في مسلسل ستهم

كما تظهر مريم أشرف زكي الابنة الصغرى في أول عمل لها في مجال التمثيل، لتشارك في مسلسل "ستهم" بطولة والدتها النجمة روجينا، الذى يعرض ضمن الموسم الرمضاني.

مسلسل «ستهم» يشارك في بطولته بجانب روجينا: جهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، وإياد نصار،وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، إلى جانب المنشدين ياسين التهامي.

نور خالد النبوي في مسلسل مذكرات زوج مراهق

كما يشارك الفنان نور النبوي، نجل الفنان خالد النبوي، ضمن الموسم الرمضاني بعملين هما: "مذكرات زوج مراهق" للنجم طارق لطفي، مسلسل “ألأجهر” للنجم عمرو سعد.

يعرض مسلسل “مذكرات زوج” للنجم على قنوات “cbc” في تمام الساعة 8.45 مساء، الإعادة الأولي 2.45 فجرًا، بالتزامن عرضه على منصة “WATCH IT”.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: طارق لطفي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، عائشة بن أحمد،علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، خالد الصاوي، إلى جانب عدد كبير من النجوم الشباب، العمل السيناريو والحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي.