الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 05:49 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف قائمة مسلسلات رمضان 2023 على MBC مصر.. ومواعيد عرضها

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على MBC مصر
قائمة مسلسلات رمضان 2023 على MBC مصر

يتزايد معدلات بحث الجمهور، عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023، على قناة MBC misr، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق شهر رمضان المبارك لهذا العام.

مواعيد عر ض مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC misr

وتشهد قائمة مسلسلات رمضان 2023 عبر شاشة MBC misr، تنوعًا كبيرًا في الأعمال الدرامية الجديدة ما بين الأكشن والكوميدي والاجتماعي، ومن المنتظر أن تحقق هذه الأعمال نجاحا كبيرا طوال فترة عرضها خلال شهر رمضان المقبل.

مسلسل المداح 3

ويعرض مسلسل "المداح 3" بطولة النجم حمادة هلال، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC misr، الليلة في تمام الساعة 8 مساء اليوم.

ويشارك في بطولة مسلسل "المداح 3"، عدد كبير من نجوم الفن ومن بينهم: الفنان حمادة هلال، والنجمة لوسي، والفنان محمد رياض، وسلمى أبو ضيف، والنجمة هبة مجدي، والفنان الكبير خالد ذكي، ورانيا فريد شوقي، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل رشيد

وتشهد قائمة مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة MBC مصر، عرض مسلسل "رشيد" للفنانة ريهام عبد الغفور، ومن المنتظر بدء عرضه الليلة في الساعة 9 مساءً، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

ويشار إلى أن، شارك في بطولة مسلسل "رشيد"، كلا من: الفنان محمد ممدوح، والنجمة ريهام عبد الغفور، والفنان سيد رجب، والنجم صلاح عبد الله، والعمل من تأليف وسام صبري، ومن إخراج مي ممدوح.

مسلسل الأجهر

وحصلت قناة MBC مصر، على حقوق عرض المسلسل الدرامي الجديد "الأجهر" بطولة الفنان عمرو سعد، والذي من المنتظر عرض أولى حلقاته غدا الخميس 23 من شهر مارس الجاري.

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من: الفنان عمرو سعد، والنجمة درة، والفنان سيد رجب، وأحمد مجدي، وعمرو عبد الجليل، والنجمة ناهد السباعي، ومحمود قابيل، والنجمة سارة سلامة، وأحمد صفوت، ومصطفي أبوسريع، والعمل من تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

مسلسل تغيير جو

وينضم مسلسل "تغيير جو" للنجمة منة شلبي، إلى قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة MBC مصر، ويتكون العمل من 15 حلقة فقط، ولكنه من المقرر أن ينطلق عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان لهذا العام.

ويشارك في بطولة مسلسل تغيير جو، عدد كبير من النجوم، ومنهم: النجمة منة شلبي، والنجم عصام عمر، والفنانة الكبيرة شيرين، والنجمة القديرة ميرفت أمين، وإياد نصار، وصالح بكري، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

مسلسل اللعبة 3

ويعرض مسلسل "اللعبة 3" بطولة النجم شكو والفنان هشام ماجد، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، على قناة MBC مصر، الليلة في تمام الساعة 11مساء.

برنامج رامز نيفر إند

ويعرض برنامج "رامز نيفر إند" للنجم رامز جلال، عبر شاشة قناة mbc مصر، طوال شهر رمضان المقبل 2023.