الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العشق على قناة mbc مصر

مسلسل المداح أسطورة العشق
مسلسل المداح أسطورة العشق

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العشق يسأل عنها الجمهور هذه الفتر، حيث بدأ العد التنازلي لعرض العمل في موسم مسلسلات رمضان 2023، لذا نرصد مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العشق فيما يلي.

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العشق

تعرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق، على قناة ام بي سي مصر، في أول يوم من شهر رمضان 2023 وذلك في يوم 23 مارس.

قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الثالث

تُعرض أحداق الموسم الثالث من مسلسل المداح أسطورة العشق بطولة الفنان حمادة هلال، عبر شاشة قنوات mbc مصر في موسم رمضان القادم 2023.

أبطال مسلسل المداح

جدير بالذكر أن مسلسل المداح الموسم الثالث، يحمل اسم مسلسل المداح أسطورة العشق، من بطولة كلًا الفنان حمادة هلال، الفنان خالد سرحان، الفنان أحمد ماهر، الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنان تامر شلتوت، الفنانة حنان سليمان، الفنانة سلمى أبو ضيف، الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنان محمد مهران، الفنانة يسرا اللوزي، الفنان محمد رياض، الفنان عبد العزيز مخيون، الفنان أحمد كشك، الفنان عصام السقا، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال.