الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:48 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جومانا مراد تكشف عن اسم شخصيتها بمسلسل بابا المجال

الفنانة جومانا مراد- صورة من موقع إنستجرام
الفنانة جومانا مراد- صورة من موقع إنستجرام

كشفت النجمة جومانا مراد، عن اسم شخصيتها، في مسلسلها الدرامي الجديد "بابا المجال"، بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومن المنتظر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

وشاركت الفنانة جومانا مواد مع متابعيها، البوسترات الخاصة بها من مسلسل بابا المجال، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "انتظرونا في بابا المجال، رمضان 2023 في شخصية مراسي.. اللي ياكل الحرام الحرام ياكله".

فريق عمل مسلسل بابا المجال

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "بابا المجال" نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنان مصطفى شعبان، والنجم باسم سمرة، والفنانة نسرين أمين، والنجمة الكبيرة سوسن بدر، والفنانة جومانا مراد، والفنان رياض الخولي، والنجم محمد نجاتي، ومحمود حافظ، وفرح يوسف، وسماء إبراهيم، والفنانة عارفة عبد الرسول، والنجم محمد رضوان، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

قنوات عرض مسلسل بابا المجال

وينتظر الجمهور عرض، أحداث مسلسل بابا المجال الحلقة الأولى خلال شهر رمضان المقبل 2023، ابتداءًا من يوم الخميس 23 من شهر مارس، عبر فضائية النهار، ويعرض أيضًا على منصة واتش ات - watch it الأصلية.