الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ حلقة خاصة من الكواليس.. محمد رمضان ومخرج مسلسل ”جعفر العمدة” في ضيافة مساء dmc

فريق عمل مسلسل جعفر العمدة- صورة من موقع فيسبوك
فريق عمل مسلسل جعفر العمدة- صورة من موقع فيسبوك

يستضيف الإعلامي والمذيع رامي رضوان، في الحلقة المقبلة من برنامجه "مساء dmc"، النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بحلقة خاصة من داخل كواليس المسلسل الدرامي الجديد "جعفر العمدة"، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

موعد حلقة محمد رمضان في برنامج مساء dmc

ونشرت الصفحة الرسمية بقناة dmc، البرومو الخاص بحلقة صناع مسلسل "جعفر العمدة"، وذلك عبر الحساب الرسمي بموقع "فيس بوك"، وكتبت: "لقاء مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي من داخل كواليس مسلسل جعفر العمدة.. انتظرونا في حلقة حصرية مع الإعلامي رامي رضوان في مساء dmc الثلاثاء القادم الساعة 9 مساءً".

والمنتظر أن يظهر النجم محمد رمضان، خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، بملابس شخصيته الذي يجسدها في مسلسل "جعفر العمدة"، ويتحدث أيضا عن تفاصيل العمل، فضلًا عن مخرج المسلسل محمد سامي الذي يكشف الكواليس، وعن أهم مشاهد العمل.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر"، وسارك في بطولته كلا من: النجم محمد رمضان، والفنانة زينة، هالة صدقي، والنجمة إيمان العاصي، ومي كساب، والفنانة منة فضالي، وعصام السقا، مجدي بدر، وأحمد فهيم، والنجم منذ رياحنه، وعماد صفوت، ودعاء حكم، والنجم أحمد داش، والفنان بيومي فؤاد، والنجمة فريدة سيف النصر، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.