الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:40 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قنوات عرض مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين.. اعرف مواعيده

مسلسل صفارة
مسلسل صفارة

قنوات عرض مسلسل الصفارة أعلنت عنها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن مسلسل الصفارة، للنجم أحمد أمين، من المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023.

قنوات عرض مسلسل الصفارة

قنوات عرض مسلسل الصفارة في موسم رمضان المقبل 2023، أعلنت عنها المتحدة، حيث يعرض مسلسل أحمد أمين الجديد عبر شاشة قنوات دي أم سي - dmc.

أبطال مسلسل الصفارة

أبطال مسلسل الصفارة، من بطولة عدد من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد أمين، إنعام سالوسة، آية سماحة، محمد رضوان، طه دسوقي، حاتم صلاح، محمود البزاوي، ماريا أسامة، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف شريف عبد الفتاح وسارة هجرس، وإخراج علاء إسماعيل، ومن إنتاج شركة media hub- سعدي جوهر.

مسلسل الصفارة

تدور أحداث مسلسل الصفارة في رمضان 2023بإطار كوميدي تشويقي، وهو مأخوذ عن وراية (Sound Of Thunder) 1952، إذ تم ذكر تأثير الفراشة لأول مرة، ويتكون مسلسل الصفارة من 15 حلقة فقط، ويقدم الفنان أحمد أمين شخصية "فؤاد"، وهو المرشد السياحي الذي يحمل صفارة الملك توت وهو من سكان سيوة وهى قطعة أثرية فرعونية، ومن يستخدم هذه الصفارة يعود به الزمن إلى الخلف ثلاث دقائق ليستطيع أن يغير ما يريد، ثم يعود إلى الزمن الحالي ليعرف ما سيحدث، وهذا يجعله يدخل في مشاكل تغيير الماضي حتى يصل لكل أحلامة، ولكنه سيتفاجئ بما سيحدث له.