الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:59 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا اللوزي لـ«الطريق»: العدل جروب بيتي الذي اكتشفني في عالم الدراما

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تعود الفنانة يسرا اللوزي للعمل مرة جديدة مع شركة العدل جروب خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث تشارك يسرا اللوزي في بطولة مسلسل جميلة المشارك بموسم مسلسلات رمضان 2023.

يسرا اللوزي تتحدث عن العدل جروب

قالت الفنانة يسرا اللوزي في حديثها، لجريدة وموقع "الطريق": "بعتبر شركة العدل جروب هي بيتي التاني، هي الشركة اللي اكتشفتني في عالم الدراما لما قدموني في مسلسل خاص جدًا مع النجمة يسرا".

وتابعت يسرا اللوزي حديثها، وقالت: "وقتها كانت بدايتي في السينما قدام المخرج الكبير يوسف شاهين، وعشان كده اتكلمت مع الفنانة يسرا عن مخاوفي لكنها عرفت تطمني وقالتلي إن الدور اللي هقدمه مميز جدًا واللي كاتبه السيناريست تامر حبيب".

يسرا اللوزي تتحدث عن مسلسل جميلة

وعلى جانب أخر تحدثت يسرا اللوزي، عن تعاونها مع المخرج سامح عبد العزيز للمرة الثانية معه بعد تقديمها فيلم ليلة العيد، وقالت أنه مخرج لديه قدرة كبيرة على التعامل مع الفنانين وكيفية توجيههم بشكل صحيح.

مسلسل جميلة

جدير بالذكر أن مسلسل جميلة في رمضان 2023، يضم كوكبة من النجوم على رأسهم الفنانة ريهام حجاج، عبير صبري، أحمد الشامي، سوين بدر، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، والعمل من إخراج وائل عبدالعزيز الذي سبق وتعاونت معه العام الماضي في مسلسل بعنوان يوتيرن عرض في رمضان 2022، تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.