الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجربة ممتعة.. مي كساب تعلق على مشاركتها في تصوير «جعفر العمدة»

أبطال مسلسل جعفر العمدة- صورة من موقع فيسبوك
أبطال مسلسل جعفر العمدة- صورة من موقع فيسبوك

أعلنت النجمة مي كساب، عن انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسلها الدرامي "جعفر العمدة"، الذي من المنتظر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل 2023.

وشاركت الفنان مي كساب مع متابعيها، صورة لها برفقة الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، من كواليس تصوير مسلسل "جعفر العمدة"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله خلصت تصوير مسلسل جعفر العمدة، مع أسدين قصر النيل".

وتابعت الفنانة مي كساب: "كانت تجربة ممتعة جدا بالنسبة لي اتعلمت فيها كتير من مخرج كبير وشاطر ومنفرد وزميل نجم كبير موهوب ومحب ربنا يدينا من كرمه وفضله نوعدكم بمسلسل يليق بالجمهور وأنتم طيبين".

فريق مسلسل جعفر العمدة

ويعد مسلسل "جعفر العمدة"، من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وشارك في بطولته كلا من النجوم: الفنان محمد رمضان، والفنانة زينة، والفنانة هالة صدقي، والنجمة إيمان العاصي، والنجمة مي كساب، ومنة فضالي، والفنان عصام السقا، ومجدي بدر، وأحمد فهيم، والنجم منذ رياحنة، ودعاء حكم، والنجم الشاب أحمد داش، وبيومي فؤاد، وفريدة سيف النصر، وجورى بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.