الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخلافات الزوجية تُسيطر.. طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل ”الهرشة السابعة”

بوستر مسلسل الهرشة السابعة
بوستر مسلسل الهرشة السابعة

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي "الهرشة السابعة"، بطولة النجمة أمينة خليل والفنان محمد شاهين، البرومو التشويقي الأول للعمل، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023.

تفاصيل برومو مسلسل الهرشة السابعة

وأبرز ما جاء في البرومو الدعائي الرسمي لمسلسل "الهرشة السابعة"، مشاكل وخلافات زوجية بين الفنانة أمينة خليل والنجم محمد شاهين، حيث ظهر فيه انفعال محمد شاهين على أمينة خليل وينصحها بأنها تعمل حتى تتخطى أزماتها، وظهرت الفنانة عايدة رياض خلال أحداث المسلسل بشخصية والدة أمينة خليل في البرومو وتطلب الطلاق من زوجها والذي جسد دوره الفنان محمد محمود.

وعلق الفنان محمد محمود على هذا الأمر، وقال: "بعد العمر ده كله عايزة تطلقي، وبينما ظهرت الفنانة أسماء جلال مع الفنان علي قاسم، ومن الواضح أن الثنائي يجتمعان في علاقة حب بدون جواز.

فريق عمل مسلسل الهرشة السابعة

ويشارك في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة"، كلا من: النجمة أسماء جلال، والفنان محمد شاهين، وعلى قاسم، والنجمة أمينة خليل، ومحمد محمود، والفنانة القديرة عايدة رياض، والفنانة الكبيرة حنان سليمان، وعماد رشاد، والعمل من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

وينتمي مسلسل "الهرشة السابعة" إلى الأعمال الدرامية القصيرة، حيت يتكون من 15 حلقة. فقط، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، عبر فضائية MBC.