الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:13 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأكشن يُسيطر.. طرح البرومو الرسمي لمسلسل ”الأجهر” بطولة عمرو سعد

الفنان عمرو سعد- صورة من حسابه الشخصي بموقع فيسبوك
الفنان عمرو سعد- صورة من حسابه الشخصي بموقع فيسبوك

طرح النجم عمرو سعد، البرومو التشويقي الأول لمسلسله الدرامي الجديد "الأجهر"، ومن المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2023.

تفاصيل برومو مسلسل الأجهر

وتسيطر مشاهد الأكشن والغموض والإثارة على برومو مسلسل "الأجهر"، وظهر النجم عمرو سعد وخلال مشاهد العمل، وهو يتورط داخل العديد من صراعات مع مجموعة من الأشخاص خلال أحداث المسلسل.

فريق عمل مسلسل الأجهر

ويشارك في بطولة مسلسل "الأجهر" عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: النجم عمرو سعد، والفنانة سارة سلامة، والنجم عمرو عبد الجليل، والفنانة درة، والنجم الشاب نور خالد النبوي، وأحمد مجدي، والنجمة ناهد السباعي، والفنان القدير سيد رجب، والعمل من إخراج ياسر سامي، ومن تأليف ورشة ملوك، وإمن نتاج سيدرز آرت برودكشن.

آخر أعمال الفنان عمرو سعد

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال النجم عمرو سعد، مشاركته في بطولة مسلسل "توبة"، والذي شارك من خلاله في موسم رمضان الماضي 2022، بجانب كل من: الفنان محمد لطفي، والنجمة مروة الأزلي، والمطرب دياب، والنجم ماجد المصري، والفنانة صبا مبارك، وانتصار، ومصطفى أبو سريع، والفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، وحسن أبو الروس، والنجمة رحاب الجمل، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد حلبة، ومن إخراج أحمد صالح.