الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قناة دبي تحصل على حق عرض «1000 حمد الله ع السلامة»

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامه
مسلسل 1000 حمدالله ع السلامه

حصلت قناة دبي الفضائية على حق عرض مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بطولة الفنانة يسرا، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

يعد مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" هو ثاني الأعمال المصرية التي تعرض على قناة دبي في رمضان بعد عرضها لمسلسل "عملة نادرة".

يشارك في مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" الفنانة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبه، والمسلسل من إنتاج جمال العدل، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

وكشف مؤلف المسلسل محمد ذو الفقار خلال مداخله في برنامج الحياة اليوم قائلا: مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة قائم على المواقف الكوميدية بين صناع العمل، وقصة المسلسل تتحدث عن امرأة عائدة من خارج البلاد لتحصل على ميراث زوجها، وهي الفنانة يسرا وبنتها وابنها بعد غياب طويل وفور نزولهم مصر تواجههم بعض المواقف الكوميديا.

وأضاف المؤلف: هذه المرأة عادت من الغربة بعد وصية زوجها عشان تأخذ الميراث، وأثناء نزولهم مصر يقابلون شيماء سيف ومحمد ثروت وهما اثنين متجوزين، حتى طريقة استقبالهم كوميديا.

وتحدث المؤلف محمد ذو الفقار عن كواليس عمل المسلسل قائلا: مجموعة العمل كلها كوميديا وطوال فترة التصوير اللوكيشن كله بيكون ضحك، وفي مرونة بين صناع العمل لأننا بنضيف الدراما بتاعتنا ، وبيحصل ارتجال وأفيهات تلقائية من الفنانين ولكن بشكل محدود.