الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد غياب 7 سنوات.. محمد منير يقدم تتر مسلسل «عملة نادرة» في رمضان 2023

محمد منير
محمد منير

أعلنت شركة العدل جروب وهى الشركة المنتجة لمسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، عن تعاقدها مع الكينج محمد منير لغناء تتر المسلسل، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2023.

والأغنية من أشعار وكلمات عبد الرحمن الأبنودي، وتلحين محمد رحيم، وتعتير هذه المرة الأولى التي يقدم فيها الكينج محمد منير تتر مسلسل صعيدي.

مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة من بطولة الفنانة نيللي كريم، علي الطيب، أحمد عيد، جمال سليمان، كمال أبو رية، رمزي العدل، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، جومانا مراد، ندى موسى، محمد فهيم، مريم الخشت، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، والإنتاج جمال العدل.

قصة مسلسل عملة نادرة

يناقش مسلسل "عملة نادرة" قضية منع توريث النساء في الصعيد، حول إمرأه تدخل في صراعات مع عائلة زوجها الذين حرموها من الميراث بعد وفاته، وتتوالى الأحداث في إطار دراما صعيدية.

آخر تتر للكينج محمد منير

يشار إلى أن آخر التترات التي قدمها الكينج محمد منير، هو تتر مسلسل "المغني" عام 2016، بطولة الفنان محمد منير، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، أيمن عزب، ميريهان حسين، وغيرهم، ومن إخراج شريف صبري.