الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سلوى عثمان تعيش حالة من النشاط الفني في رمضان 2023

سلوى عثمان صورة أرشيفية
سلوى عثمان صورة أرشيفية

تظهر الفنان سلوى عثمان بأكثر من عمل، حيث تجسد 3 شخصيات مختلفة ضمن أحدث أعماله في شهر رمضان 2023، بالإضافة إلى عرض أعمال خارج السباق الرمضاني.

تعرف على أعمال سلوى عثمان

تستأنف النجمة سلوى عثمان تصوير مسلسله الجديد "سوق الكانتو" مع الفنان أمير كرارة، لعرضه عبر قناة DMC في شهر رمضان المقبل2023.

وتجسد الفنانة سلوى عثمان شخصية عمة الفنان أمير كرارة وتسكن في منزل والدها، وتدور أحداث العمل في إطار شعبى عن عام 1920 .

ويشار إلى مسلسل "سوق الكانتو" بطولة كل من: أمير كرارة، مى عز الدين، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين،فتحى عبد الوهاب، تامر نبيل، وثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، العمل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل رمضان كريم 2

وانتهت الفنانة سلوى عثمان من تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد "رمضان كريم2" الذى يعرض على القنوات الفضائية في شهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: سيد رجب، بيومي فؤاد، وصبري فواز ونجلاء بدر ومحمد لطفي وسلوي عثمان، وسلوي خطاب، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل حضرة العمدة

كما تنتهى النجمة سلوى عثمان من تصوير مسلسلها الجديد " جعفر العمدة" الأسبوع المقبل، لعرضه عبر قنوات "CBC "و "MBC" في شهر رمضان المقبل.

يشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: زينة، مي كساب، منة فضالي،بيومي فؤاد، سلوى عثمان، طارق الدسوقي،محمد رمضان، إيمان العاصي، وهالة صدقي، أحمد داش، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، والعمل من إخراج محمد سامي.

مسلسل نصى التانى

كما تشارك الفنانة سلوى عثمان تصوير مسلسلها الجديد" نصى التانى" مع النجم على ربيع، لعرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

وتجسد سلوى شخصية تدعى إنصاف وهى والدة نادى والذى يجسد الشخصية الفنان على ربيع .

مسلسل "نصى التانى" بطولة: على ربيع، محمود البزواى، ياسمين عمر، محمد محمود، سلوى عثمان، ومن إنتاج شركة «Magic peans» للمنتج أحمد الجناينى، وسيناريو وحوار إياد صالح ورامى، وإخراج عمرو صلاح.