الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:36 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إبني لو طلع برة يتوه”.. هكذا روجت نجلاء بدر لـ فيلم ”ساعة إجابة”

بوستر فيلم ساعة إجابة
بوستر فيلم ساعة إجابة

طرحت الفنانة نجلاء بدر، البوستر الدعائي الرسمي لفيلمها السينمائي الجديد "ساعة إجابة"، وذلط تمهيدًا لعرضه قريبًا بدور العرض السينمائية.

ونشرت الفنانة نجلاء بدر، البوستر التشويقي للفيلم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "إبني لو طلع برة باب أوضه يتوه.. البوستر التشويقي لفيلم ساعة إجابة.. قريبا بدور العرض".

قصة فيلم ساعة إجابة

تدور أحداث فيلم "ساعة إجابة"، في إطار كوميدي تشويقي، حول بطل العمل وهو طفل في عمر الثامنة وكثير الخلاف مع والديه، ومع تتابع الأحداث يصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له في الذهاب إلى السينما، وبعدها يتمنى الطفل أن يحصل على أب وأم مختلفين، وعند سماع صوت الرعد، يفتح باب غرفته، ليكتشف أن أمنيته تحققت، وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة.

أبطال فيلم ساعة إجابة

ويشارك في بطولة فيلم "ساعة إجابة"، كلا من: الطفل سليم مصطفى، والنجمة الكبيرة سوسن بدر، والفنانة غادة عادل، وشريف سلامة، والنجمة آيتن عامر، والفنانة نجلاء بدر، وانتصار، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، وفيدرا، وفراس سعيد، وإيمان السيد، والفنان مراد مكرم، وأحمد فتحي، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، والفنان مجدي البحيري.

ويعد فيلم "ساعة إجابة"، فكرة أحمد شيكو، ومن تأليف ورشة "ورق عنب" لكتابة السيناريو، التي تضم شيرين علاء، ومحمد خضر، وأحمد شيكو وريم معاليفي، ومن إخراج مصطفى أبو سيف، ومن إنتاج شركة Lagoonie Film Production.

اقرأ أيضًا..

مسلسلات رمضان 2023.. بوسترات مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج

ريهام عبد الغفور تدعم أشرف زكي في انتخابات نقابة المهن التمثيلية «صور»

آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر

ومن ناحية أخرى، تنتظر النجمة نجلاء بدر، عرض مسلسلها الجديد "رمضان كريم ج 2"، ومن المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما العائلية الشعبية، حول عدد من الأسر وتجمعهم حارة واحدة، وتتوالى الأحداث معهم خلال شهر رمضان الكريم،

ويشارك في بطولة مسلسل "رمضان كريم 2"، كلا من: الفنان سيد رجب، بيومي فؤاد، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، شريف حسني، سلوى خطاب، صلاح عبد الله، محمد لطفي، ونجلاء بدر، وآخرين من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.