الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:52 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز

«خروج خميس وأبطال جدد».. البوستر الرسمي لمسلسل رمضان كريم 2 في رمضان 2023

مسلسل رمضان كريم 2
مسلسل رمضان كريم 2

طرح المنتج أحمد السبكي منتج مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني، البوستر الرسمي للعمل، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2023.

وظهر على البوستر عدد كبير من أبطال الجزء الأول، إلى جانب عدد من الشخصيات والأبطال الجدد في الجزء الثاني، مثل: بيومي فؤاد، سلوى خطاب، إسماعيل فرغلي، سامي مغاوري.

اقرأ أيضًا: المنتج محمد حفظي: الرقابة الرسمية أقل حدة من المجتمع والسوشيال ميديا

أبطال مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" يضم عدد كبير من الأبطال إلى جانب شخصيات جديدة على الأحداث، ويقدم بطولته الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، أحمد صيام، بدرية طلبة، نجلاء بدر، كريم عفيفي، ويزو، بيومي فؤاد، كريم الأبنودي، سلوى خطاب، سامي مغاوري، إسماعيل فرغلي، شريف حسني، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

قصة مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

تدور أحداث مسلسل رمضان كريم في إطار درامي إجتماعي شعبي، حول حارة يعيش بها العديد من الأشخاص وتحدث بينهما العديد من المواقف، وتم عرض الجزء الأول منه عام 2017، ويشهد الجزء الثاني انضمام عدد كبير من النجوم بشخصيات جديدة على الأحداث.

اقرأ أيضًا: يضم 10 نجوم.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد