الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

6 مسلسلات على قناة DMC في رمضان 2023

مسلسلات قناة DMC في رمضان 2023
مسلسلات قناة DMC في رمضان 2023

أعلنت إدارة قناة DMC أسماء المسلسلات التي تعرض على شاشتها ضمن موسم دراما رمضان 2023، وهي ثلاثة أعمال بين التاريخية والكوميدية والخيالية والدرامية التي تناقش معاناة المرأة وغيرها.

مسلسلات قناة DMC في رمضان تبدأ بمسلسل الصفارة للفنان أحمد أمين، ومسلسل سوق الكانتو للفنان أمير كرارة، ومسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، ومسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، ومسلسل رسالة الإمام للفنان خالد النبوي، ومسلسل يحيى وكنوز.

مسلسلات قناة DMC في رمضان

مسلسل الصفارة

يقدم الفنان أحمد أمين بطولة مسلسل الصفارة الذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي، حول حادث يجعل بطل العمل يسافر عبر الزمن ويبحث عن كنز أو لغز ما.

ويشارك أحمد أمين في بطولة مسلسل الصفارة المقرر عرضه حصريًا على شاشة قناة DMC وDMC دراما كلًا من طه دسوقي، وأحمد الغندور، وآخرين ويعرض العمل أيضًا على منصة شاهد الرقمية.

مسلسل الصفارة

مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل سوق الكانتو قبل 100 عام ويرصد فترة ومرحلة زمنية قديمة ومشكلات اجتماعية ودرامية في ذلك الوقت، ويضم المسلسل في بطولته كلًا من أمير كرارة ومي عز الدين.

كما يضم مسلسل سوق الكانتو في بطولته أيضًا الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة مها نصار، والفنان أحمد صلاح حسني، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف ضمن الأحداث التاريخية الدرامية.

مسلسل سوق الكانتو

مسلسل تحت الوصاية

يثير مسلسل تحت الوصاية ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا منذ طرح البوستر الأول للعمل الذي ظهرت خلاله الفنانة منى زكي بالحجاب، وتعرضت للانتقادات بسبب الشخصية التي ستجسدها.

ويشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية بجانب منى زكي، كلًا من نسرين أمين، ودياب، ومها نصار، وآخرين من النجوم، ويعيد هذا العمل الفنانة منى زكي بعد غياب عام عن دراما رمضان، وتدور الأحداث في 15 حلقة.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة يعيد التعاون بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد غياب سنوات، وتدور أحداثه في إطار شعبي صعيدي، ويناقش العمل الصراع على الميراث وقضية تعدد الزوجات.

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، ومنة فضالي، وزينة، وهالة صدقي، ومي كساب، وعدد من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي وسيُعرض أيضًا على شاشة قناة MBC مصر الفضائية.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل رسالة الإمام

يعد مسلسل رسالة الإمام للفنان خالد النبوي ضمن مسلسلات قناة DMC في رمضان 2023، بجانب عرضه على شاشة قناة الحياة الفضائية، ومنصة واتش ات WATCH IT الرقمية.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من سعد لمجرد على حكم حبسه 6 سنوات بتهمة اغتصابه فتاة فرنسية

ويضم مسلسل رسالة الإمام في بطولته خالد النبوي وخالد أنور، وأروى جودة، وآخرين من الفنانين، ويعد العمل عودة قوية لأعمال السير الذاتية بعد غيابها لفترة طويلة عن دراما رمضان.

مسلسل رسالة الإمام