الطريق
السبت 15 يونيو 2024 11:52 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب صعيدي يقلد بوستر «تحت الوصاية» بطريقة مثيرة للجدل

شاب صعيدي يقلد بوستر تحت الوصاية
شاب صعيدي يقلد بوستر تحت الوصاية

قاد شاب صعيدي يدعى كيرلس من محافظة أسيوط حملة دعم للفنانة منى ذكي، ولكن بطريقته الخاصة، إذ كتب على حسابه الشخصي بتطبيق فيسبوك جملة "أدعم الفنانة مني زكي"، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي.

كان قد أثار بوستر مسلسل "تحت الوصاية" الذي تشارك به الفنانة منى ذكي في السباق الرمضاني القادم، جدلاً كبير، إذ ظهرت بصورة سيدة ترتدي الحجاب بملامح عابثة، وحواجب عريضة ذات مظهر غير لائق، من هنا توالت الانتقادات بشأن البوستر والصورة التي يتضمنها، حيث رفض نشطاء مواقع التواصل الإشارة إلى الفتيات المحجبات بهذا الشكل، بل واعتبروا ذلك إساءة للمرأة المصرية.

كان من بين المنتقدين ذلك الشاب الصعيدي الذي قام بنشر صورة له بجوار صورة الفنانة منى ذكي داخل البوستر، وهو يرتدي الحجاب بنفس المواصفات واللون، كما قام بتقليد ملامح الفنانة بما في ذلك الحواجب.

نشر كيرلس مجموعة من الصور بالحجاب عبر حسابه الشخصي بتطبيق فيسبوك، تحت عنوان "أدعم الفنانة منى ذكي"، ما دفع العديد من المتابعين إلى التفاعل بالاعجابات والتعليقات.

يذكر أن مسلسل تحت الوصاية تقوم ببطولته الفنانة منى ذكي، التي تقوم بتجسيد دور سيدة تتولى إعالة ابنها عمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وتسعى لامتهان الصيد بعد وفاة زوجها حتى تتمكن من تلبية متطلبات أبنائها، الأمر الذي يثير غضب أصحاب المهنة ضمن أحداث العمل الرمضاني المنتظر.

اقرأ أيضاً: أول مركبة يابانية خاصة في طريقها للهبوط على القمر أواخر أبريل