الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رجل يلجأ لحساب المثلثات لقياس طول امرأة مجهولة.. بهذه الطريقة

حساب المثلثات
حساب المثلثات

لجأ رجل هندي، يبلغ من العمر 35 عاما، إلى استخدام مجموعة من العمليات الحسابية الخاصة بعلم حساب المثلثات الحديث لحساب مقياس طول امرأة مجهولة خلال الساعات القليلة الماضية، وجاء ذلك بالتزامن مع عرضها لصورتها عبر حسابها الرسمي لموقع تبادل التغريدات تويتر وطلبت من الجمهور قياسها وتخمين طولها، وفقا لصحيفة تايمز ناو نيوز.

وكانت بالافي باني، نشرت صورتها عبر حسابها الرسمي بالتطبيق، وطلبت من الجمهور تخمين طولها، ليبدأ الرجل في حساب الطول على طريقة علم حساب المثلثات، لنكتشف أن طولها يتجاوز ال 5 أقدام، بالإضافة إلى عرضها، الذي يصل 4.5 بوصات، حيث إنه تقدم لديها بحساب تفصيلي بالطول والعرض.

وفي سياق متصل، شهدت طريقة حساب الرجل لطول المرأة باستخدام رياضة حساب المثلثات، تفاعل عدد كبير من المستخدمين للتطبيق بالتعليقات، التي تضمنت أبرزها، «اعتقد أنه يمكننا حسابها بدقة أكثر، إذا كانت أحداثيات المكان والزمان معروفة، وتابع أخر من الجيد أن تكون متطور في علم الرياضيات».

اقرأ أيضا: وثيقة مستعمر بالهند تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفة الكباب