الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:27 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دراما رمضان 2023.. اعرف قنوات عرض مسلسل «الأجهر» بطولة عمرو سعد

أبطال مسلسل الأجهر
أبطال مسلسل الأجهر

كشفت النجمة درة، عن قنوات عرض مسلسلها الجديد "الأجهر"، والذي من المقرر أن تشارك به في موسم دراما رمضان المقبل 2023، عبر شاشة قنوات "mbc".

درة تروج لقنوات عرض مسلسل "الأجهر"

وشاركت الفنانة درة مع متابعيها، البوستر الدعائي الأول لمسلسل "الأجهر" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: "منتظرة آرائكم في مسلسل الأجهر في رمضان 2023 على قنوات MBC وMBC Masr وMBC Masr 2 وMBC Iraq".

تفاصيل مسلسل "الأجهر"

ينتمي مسلسل "الأجهر" للفنان عمرو سعد، إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التي اعتاد عمرو سعد تقديمها خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تألقه في مسلسله الأخير "توبة"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

أبطال مسلسل "الأجهر"

ويشارك في بطولة مسلسل "الأجهر"، نخبة كبيرة من النجوم، ومن بينهم: النجم عمرو سعد، والفنان أحمد مجدي، والفنان الكبير،سيد رجب، والنجم عمرو عبد الجليل، والفنانة درة، النجمة ناهد السباعي، ونور خالد النبوي، سارة سلامة، والعمل من تأليف ورشة كتابة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سيدرزآرت برودكشن للمنتج صادق الصباح.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» الحلقة الثامنة

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 24 الآن بجودة عالية

أخر أعمال الفنانة درة الدرامية

وفي سياق آخر، كان أخر أعمال الفنانة درة، مشاركتها في بطولة مسلسل "المتهمة"، إلى جانب كلا من: النجم عادل كرم، والفنان محمد دياب، وعلي الطيب، ورشدي الشامي، والنجمة مها نصار، وحاتم فايد، والعمل من تأليف وإخراج تامر نادي، ومن إنتاج صادق الصباح.

قصة مسلسل "المتهمة"

وتكون مسلسل "المتهمة"، من 10 حلقات فقط، وكانت تعرض حلقاته أسبوعيا كل يوم خميس حلقتين، عبر منصة شاهد الرقمية، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، طوال مدة عرضه.

ودرات أحداث مسلسل "المتهمة" حول بطلة العمل، وهي إمرأة تجد نفسها متهمة في جريمة قتل لا تتذكر عنها أي شيء، وتكرس حياتها لمهمة العثور على المتهم الحقيقي في الجريمة لإثبات براءتها، وتصدرت العمل قائمة الأعلى مشاهدة على المنصات الإلكترونية بعد أيام من عرض أولى حلقاته.