الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«حبوب هلوسة أون لاين».. حيلة جديدة لمروجي العقاقير بالقاهرة

أقراص مخدرة
أقراص مخدرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط القائمين على إدارة صفحة عبر موقع "فيسبوك" لترويج العقاقير الطبية المخدرة والمؤثرة.

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة بمشاركة قطاع الأمن العام والجهات المعنية وجود صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى (فيسبوك) تروج وتبيع الأدوية والعقاقير الطبية المخدرة والمهربة والمحظور تداولها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط القائمين على إدارة الصفحة المشار إليها وتبين أنهما شخصين يقيمان بمحافظة القاهرة عثر بحوزتهما على 1050 أمبولا لعقار"بيثيدين" المخدر ومبلغ مالى من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى الأدوية والعقاقير الطبية المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية والتصدى لمحاولات ترويجها فى أوساط الشباب والنشء.

اقرأ أيضًا: ضبط صاحب شركة استولى على 1.8 مليون جنيه من 9 مواطنين بسوهاج

في سياق آخر أجلت محكمة جنايات أمن الدولة، برئاسة المستشار وجدي عبدالمنعم، محاكمة 57 متهما، في قضية اللجان النوعية للإخوان لجلسة 8 مارس للاستماع إلى مرافعة الدفاع.