الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بمحافظة القاهرة

من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

أكدت مديرية التربية والتعليم الفني إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجاري 2022-2023 لطلبة الصفين الأول والثاني الثانوي اليوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الذي أكد ضرورة الانتهاء من إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الصفوف قبل انطلاق الدراسة يوم السبت المقبل.

على صعيد متصل أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عدة قرارات متعلقة بالفصل الدراسي الثاني الذي سينطلق يوم السبت المقبل الموافق 11 فبراير وذلك خلال اجتماعه أمس مع مديري المديريات التعليمية، مشددًا على ضرورة تجهيز المدارس مع التأكد من عمل الصيانة الخاصة بها.

أكد الوزير على ضرورة تفعيل دور المدرسة في تنمية الوعي الطلابي بقيم الانتماء الوطني والتوعية بمخاطر الألعاب الإليكترونية وبعض التطبيقات الموجودة على الهاتف المحمول وحروب الجيل الخامس، بالإضافة وتنمية مهارات مديري المدارس، وذلك في إطار التنمية المهنية المستدامة.

وجه حجازي خلال اجتماعه على أهمية تكثيف نشر التوعية للطلاب بالإجراءات التي يجب إتباعها في حال حدوث زلازل أو كوارث، بجانب إعداد ندوات توعية للطلاب في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا:

أبرز توجيهات وزير التعليم خلال اجتماعه مع مديري المديريات بشأن الترم الثاني