الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التعليم: حريصون على التفاعل والتواصل الدائم مع فعاليات معرض الكتاب

الدكتور رضا حجازي أثناء زيارته لمعرض الكتاب
الدكتور رضا حجازي أثناء زيارته لمعرض الكتاب

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على حرص الوزارة على التفاعل والتواصل الدائم مع الفعاليات الثقافية ويأتي على رأس هذه الفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب.

أوضح حجازي خلال زيارته لمعرض الكتاب اليوم في دورته الـ54 وكانت فى استقباله الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة أن "التعليم" تقوم بتنظيم رحلات لطلاب المدارس إلى المعرض، وأأيضًا تشارك في الفعاليات الفنية خلال فترة انعقاده علاوة على تشجيع الطلاب على زيارة المعرض بشكل منتظم.

أعرب حجازي عن سعادته وانبهاره بحسن التنظيم والنجاح الكبير الذي حققه المعرض، لافتًا إلى أن المعرض يلقى دعما كبيرًا من الدولة مما يساهم في استمرار تطوره وتحقيقه مكانة متميزة.

من ناحيتها أشادت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني بالتعاون المثمر والبناء بين وزارتي الثقافة والتعليم في مجالات شتى، مشددة على أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن عدد من الفعاليات والأنشطة المشتركة بين الوزارتين.

ألمحت الدكتور نيفين الكيلاني إلى أن الكتاب هو أحد أهم أساسيات التثقيف ورفع الوعي ويحدث دائمًا تعاون مع وزارة التربية والتعليم لتزويد المكتبات المدرسية بالإصدارات المختلفة لوزارة الثقافة.

اقرأ أيضًا:

نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 2023 بالاسم ورقم الجلوس