الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «جميلة» في رمضان 2023

مسلسل جميلة
مسلسل جميلة

مواعيد عرض مسلسل جميلة في رمضان 2023 يسأل عنها الجمهور الذي شاهد البرومو الخاص بالعمل والمقرر عرضه عبر قناة الحياة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، ولهذا ننشر مواعيد عرض مسلسل جميلة فيما يلي.

مواعيد عرض مسلسل جميلة في رمضان 2023

تعرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جميلة على قناة الحياة في تمام الساعة السادسة مساءًا، للنجمة ريهام حجاج وعبير صبري وهاني عادل.

قنوات عرض مسلسل جميلة

كشفت شبكة قنوات الحياة عن تعاقدها على عرض مسلسل الفنانة ريهام حجاج الجديد المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، والتي تحمل اسم مسلسل جميلة.

كما أن قنوات عرض مسلسل جميلة في مسلسلات رمضان لعام 2023 تضم أيضًا قنوات dmc وقناة DMC دراما، وقنوات cbc الفضائية، وكذلك تعرض أحداث مسلسل جميلة على القناة الأولى، حيث ينضم العمل لقائمة مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تفاصيل مسلسل جميلة

تدور قصة مسلسل جميلة في موسم مسلسلات رمضان 2023، يناقش قضية أسرية، وخلافات زوجية وأسرية بين شخصيات العمل، وصراعات تحدث في المجتمع، ويضم كوكبة من النجوم على رأسهم الفنانة ريهام حجاج، سوين بدر، أحمد الشامي، عبير صبري، يسرا اللوزى، عبير منير، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، ريم سامى، رحمة حسن، رحاب حسين، والعمل من إخراج وائل عبدالعزيز الذي سبق وتعاونت معه العام الماضي في مسلسل بعنوان يوتيرن عرض في رمضان 2022.