الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محمد رمضان يطرح أغنية «أنا قادر» من جعفر العمدة

محمد رمضان صورة أرشيفية
محمد رمضان صورة أرشيفية

طرح الفنان محمد رمضان أغنية جديدة تحمل اسم "أنا قادر" وهى الأغنية الدعائية من مسلسله الجديد "جعفر العمدة"، تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل.

الأغنية غناء الفنان أحمد سعد، وأداء صوتي الشاعر هشام الجخ.

وانتهى المطرب أحمد سعد من وضع صوته على رباعيات المسلسل، والمقرر وضع تلك الرباعيات على الحلقات، فضلا عن انتهاء فريق مسلسل جعفر العمدة من تصوير مشاهدهم بالكامل، تمهيداً لعرضه ضمن الموسم الرمضاني2023.

تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول جعفر العمدة، المتزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو عائلته.

مسلسل " جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في بطولته بجانب محمد رمضان: زينة، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، هالة صدقى، منذر رياحنة، دعاء حكم، و أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.