الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:05 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خريطة أعمال المنتج سامر المحضر خلال الفترة المقبلة

حسن الرداد و المنتج سامر المحضر
حسن الرداد و المنتج سامر المحضر

أعلن المنتج سامر المحضر تعاقده مع النجم حسن الرداد على بطولة فيلم جديد يحمل اسم "بطل جيله"، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأعرب المحضر عن سعادته بالتعاون مع حسن الرداد والتعاون مع أكثر من نجم، مشيرا أن فيلم بطل جيله هو ثالث أعمال رويال صن في مجال السينما خلال هذه الفترة.

وقال المحضر إن فريق العمل يبدأ التصوير بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي فريق الفيلم واختيار أماكن التصوير.

فيلم بطل جيله من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويشارك في البطولة عدد من النجوم منهم النجمين مي عمر ومحمد سلام.

فيلم هارلي للنجم محمد رمضان

وكانت قد أعلنت الجهة المنتجة بانطلاق فيلم "هارلي" لمحمد رمضان، حيث يواصل فريق الفيلم تصوير المشاهد في العديد من الأماكن، تمهيداً لعرضه في عيد الفطر المبارك.

فيلم هارلي بطولة محمد رمضان، و مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، وعدد من النجوم الشباب العمل إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي.

وفي سياق متصل، أعرب محمد رمضان، في تصريحات سابقة عن سعادته بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم "هارلي"، وقال رمضان، إن الفيلم مقرر أن يعرض فى عيد الفطر المبارك.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي عن شخصية هارلي مهندس الميكانيكا ويجسد الشخصية الفنان محمد رمضان.

فيلم لف وارجع تاني

كما انتهت الشركة المنتجة من تصوير فيلم "لف وارجع تاني"، للنجم أحمد فتحي، حيث تم تصوير المشاهد داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي عن مجموعة من الأصدقاء يحدث لهم العديد من المواقف الكوميدية داخل الحارة الشعبية.

والفيلم من تأليف ورشة برة الصندوق "محمود حمدان"، وبطولة عدد من النجوم على رأسهم أحمد فتحي، وأيتن عامر، ومحمود حافظ، وصلاح عبدالله، ومحمد رضوان، وطارق الإبياري، وآخرين، إلى جانب ضيوف الشرف منهم: سليمان عيد، وإسماعيل فرغلي، ومنتج فني محمد ناصف ومهندس ديكور كريم الشحات، والعمل من إخراج شادي على.