الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. طرح البوسترات الفردية لمسلسل «علاقة مشروعة» بطولة ياسر جلال

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن البوسترات الفردية لمسلسل "علاقة مشروعة"، الذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان 2023.

وظهر على البوسترات جميع أبطال مسلسل "علاقة مشروعة"، إلى جانب بوستر يجمع البطلين الأساسيين ياسر جلال ومى عمر معًا.

مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل "علاقة مشروعة" من بطولة الفنان ياسر جلال، مى عمر، بسنت شوقي، مراد مكرم، داليا مصطفى، ميمي جمال، ياسمين رحمي، ومن إخراج خالد مرعي، والتأليف سماح الحريري، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2023.

قصة مسلسل علاقة مشروعة

كشف الفنان ياسر جلال خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي عن قصة المسلسل، قائلًا أنه مختلف عن كل ما قدمه خلال السنوات الماضية، وأن أحداثه تدور في إطار رومانسي تشويقي مما يجعل المشاهد ينتظر دائمًا ما سيحدث غدًا، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يخوض فيها ياسر جلال تجربة ال 15 حلقة.

قنوات عرض مسلسل علاقة مشروعة

يُعرض مسلسل "علاقة مشروعة" في موسم رمضان، عبر شاشة قنوات "on"، on drama""، وقنوات الحياة، إلى جانب عرضه عبر منصة watch it.

ياسر جلال ومى عمر

تعتبر هذه المرة الثانية التي يشترك فيها الفنان ياسر جلال ومى عمر في عمل فني، فقد قدما قبل ذلك، مسلسل "الفتوة" عام 2020، مع الفنان أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، ومن إخراج حسين المنباوي.