الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عرضه في 2023.. تفاصيل فيلم «طه الغريب» لحسن الرداد

حسن الرداد صورة أرشيفية
حسن الرداد صورة أرشيفية

أعلن النجم حسن الرداد، تعاقده على فيلم جديد يحمل عنوان "طه الغريب"، عن رواية "طه الغريب"، يقدمه مع النجمة هنا الزاهد.

ونشر حسن الرداد، صورة تجمعه مع فريق عمل فيلم "طه الغريب"، مثل هنا الزاهد والمخرج عثمان أبو لبن والمنتج كريم السبكي وغيرهم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق "الرداد" قائلا: "فيلم طه الغريب 2023"، وردت هنا الزاهد على منشور حسن قائلة: "يارب يكرمنا إن شاء الله".

تفاصيل فيلم طه الغريب

من المقرر عرض فيلم "طه الغريب"، في موسم الصيف لعام 2023، وذلك بعد إنتهاء فريق العمل من تصويره بالكامل.

ويشارك في بطولة فيلم طه الغريب، النجم حسن الرداد، والنجمة هنا الزاهد، ويجرى حاليا اختيار باقي فريق العمل، وهذا الفيلم مأخوذ عن رواية "طه الغريب" لمحمد صادق، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج كريم السبكي.

خروج مسلسل حسن الرداد من السباق الرمضاني لعام 2023

يشار إلى أن النجم حسن الرداد، أعلن مؤخرا، عن خروجه مسلسله من السباق الرمضاني لعام 2023، والذي كان يحمل عنوان "محارب"، وتم تأجيل عرضه لشهر رمضان العام المقبل 2024، وذلك لعدم تمكُّن فريق العمل من إنهاء تصويره في وقت مناسب قبل انطلاق الموسم الرمضاني.

وكتب "الرداد"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "نظرا لضخامة العمل مسلسل محارب وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024، وإن شاءالله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب".

آخر أعمال حسن الرداد السينمائية

على الصعيد الآخر، كانت آخر أعمال حسن الرداد السينمائية، فيلم "تحت تهديد السلاح"، الذي عُرض مؤخرا بجميع دور العرض السينمائية، وحقق إيرادات عالية.

وشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" مع حسن الرداد، كلا من النجوم مي عمر، عمرو عبد الجليل، شيرين رضا، فتحي عبد الوهاب، أحمد بدير، عباس أبو الحسن، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.