الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 12:35 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حسك واحشنا”.. رامي رضوان يحيي ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز بهذه الكلمات

الإعلامي رامي رضوان والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز
الإعلامي رامي رضوان والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

أحيا الإعلامي رامي رضوان، ذكرى عيد ميلاد النجمة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز، ووالدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، ووجه رسالة خاصة للأخيرة وأعرب فيها عن تقديره وشدة حبه لها.

وشارك الإعلامي رامي رضوان مع متابعيه، صورة تجمعه بالفنانة دلال عبد العزيز، وذلك عبر حسابه الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: الدفا والطيبة والجدعنة والطاقة الإيجابية.. كلها صفات تعبر عن 1% من جمالك وجمال روحك".

وتابع رامي رضوان: "اللي كل حبايبك حسوها من أعمالك.. ويابخت اللي شافهم عن قرب زيي.. حسك واحشنا حضرتك وسمورة حتى لو سمعينه حوالينا معظم الوقت.. عيد ميلادك في الجنة بإذن الله يا أغلى ديدي.. ربنا يجمعنا فيها يا رب".

إقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة «فيه أمل» الحلقة الأولى

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9 وقنوات العرض

ومن ناحية أخرى، أحيا الإعلامي رامى رضوان مؤخرا، ذكرى ميلاد النجم الراحل سمير غانم، التي حلت علينا يوم الأحد 15من يناير الحالي.

ونشر المذيع رامي رضوان، صورة له برفقة النجم سمير غانم والفنان حسن الرداد، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "زي النهاردة كان ميلاد الأسطورة، إنسان فريد من نوعه فنيا وإنسانيا، لم أرى مثله شخص يحب الخير للجميع ولا يذكر أحد إلا بكل خير ،ولم أرى مثله في الكوميديا والإبداع في الإرتجال".