الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة «فيه أمل» الحلقة الأولى

مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة فيه أمل
مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة فيه أمل

موعد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة فيه أمل الحلقة الأولى يسأل عنها الجمهور هذه الفترة، حيث أن مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة فيه أمل الحلقة الأولى هي ثالث حكايات مسلسل في كل أسبوع حكاي"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية.

موعد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة فيه أمل الحلقة الأولى

يأتي مواعيد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة فيه أمل الحلقة الأولى يوم السبت المقبل الموافق 14 يناير من عام 2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

قنوات عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة فيه أمل الحلقة الأولى

تعرض أحداث مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة فيه أمل الحلقة الأولى عبر قناة cbc، بشكل حصري يوم السبت المقبل وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا.

قصة مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة فيه أمل الحلقة الأولى

تدور أحداث مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة فيه أمل الحلقة الأولى، حول "مريم" وهي مطربة شابة تعاني من السرطان في مرحلته الأخيرة، إلى أن يزورها طليقها "ساهر"، ويبدو أن العلاقة بينهما جيدة رغم الطلاق، فتطلب منه أن يحقق أمنيتها بالموت، ومسلسل في كل أسبوع حكاية قصة فيه أمل من بطولة كلًا من محمد كيلاني وكارولين عزمي، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شادي عبد السلام.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9 وقنوات العرض

مسلسل في كل أسبوع حكاية

يشار إلى أن مسلسل في كل أسبوع حكاية مكون من 30 حلقة، والعمل عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، وفي كل حكاية يتم تسلم نهايتها للحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فهو يشبه حكايات ألف ليلة وليلة.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل في كل أسبوع حكاية روليت الحلقة الأولى

مسلسل في كل أسبوع حكاية حكاية روليت

وعلى جانب أخر تعرض حاليًا حلقات مسلسل في كل أسبوع حكاية حكاية روليت والتي تضم عدد من النجوم في بطولتها بجانب نجلاء بدر ونضال الشافعي، وأحمد يونس ودعاء حكم، وإنجي شرف، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.