الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. الدماء تغطي هاني سلامة في برومو «ملف سري»|فيديو

هاني سلامة
هاني سلامة

أزاحت منصة WATCH IT الستار عن البرومو الرسمي لمسلسل "ملف سري"، للفنان هاني سلامة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

ويكشف برومو "ملف سري"، لـ "سلامة"، عن وجود مواجهات ومواقف صعبة تتعرض لها أكثر من شخصية من شخصيات العمل، حيث يظهر بطل العمل في البداية وشفته تنزف والدماء تغطي جسمه، فيما يسانده الفنان نضال الشافعي مؤكدا أنه يخاف عليه من خطر ما.

اقرأ أيضا: آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة منى عبد الغني بعد نقلها للمستشفى.. وموعد خروجها

فيما يوضح برومو "ملف سري"، أيضا لمحة عن أجواء الأكشن المثيرة في العمل، من خلال مداهمة قوات الشرطة لقصر أحد الشخصيات، ونشاهد القوات وهي تغادر المكان مستخدمة الزوارق.

ومع توالي الأحداث، تتواصل أجواء الأكشن من خلال لقطات لمشاجرة أحد أطرافها هاني سلامة، ومطاردة بالسيارات، وتظهر الخصومة بين الفنان ماجد المصري والفنان محسن محيي الدين، لدرجة تصويب كل منهما مسدسه نحو الآخر، كما يتعرض ماجد المصري لموقف صعب ويتلقى مساندة من أحد أفراد الشرطة.

ويبدو أن بطل العمل النجم هاني سلامة سيدخل تحديا ضد أحد الشخصيات من البداية، خلال أحداث "ملف سري"، وهو ما تكشف عنه جملة يردد فيها قائلا: "من النهاردة قضيتي معاك إنت"، ويتلقى في هذه المواجهة نصيحة من الفنان محمد محمود عبد العزيز، الذي ينصحه بعدم إشعار غريمه بأنه أذكى منه.

فيما ظهرت أيضا خلال البرومو النجمة عائشة بن أحمد، تتعرضها للحظة صعبة، ويظهر على وجهها تعبير التأثر الشديد بذلك الموقف.

أبطال مسلسل ملف سري

ويذكر أن أبطال مسلسل "ملف سري"، كشفوا خلال الأيام الماضية، عن بعض ملامح العمل، حيث تدورأحداثه في فترة عام 2013 مسلطة الضوء على بعض رجال الأعمال الفاسدين، وعمليات غسيل الأموال، ومحاولات التدخل في شؤون البلد، وسيكون محسن محيي الدين واحدا من رجال الأعمال في المسلسل.

دور عائشة بن أحمد في ملف سري

وتقدم النجمة التونسية عائشة بن أحمد، الأحداث بدور فتاة اسمها مريم، تتسم علاقتها بأهلها بالتمرد، وتواجه ظروفا صعبة في بعد عودتها من إقامتها في لندن.

مسلسل ملف سري

يذكر أن مسلسل "ملف سري"، يضم عدد من نجوم الفن، بجانب بطل العمل النجم هاني سلامة، وهم: عائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.