الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:11 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. عرض الحلقة الأولى من حكاية «روليت» بمسلسل «في كل أسبوع حكاية»

نجلاء بدر ونضال الشافعي من حكاية روليت
نجلاء بدر ونضال الشافعي من حكاية روليت

تبدأ اليوم السبت، قناة "cbc" عرض الحلقة الأولى من حكاية "روليت"، ضمن حكايات مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، للنجمة نجلاء بدر والنجم نضال الشافعي.

مواعيد عرض حكاية روليت من مسلسل في كل أسبوع حكاية

تعرض حكاية "روليت" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، من يوم السبت إلى الأربعاء، على شاشة قناة "cbc"، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 12 ظهر اليوم التالي.

كما يتم عرض حكاية "روليت" من مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، على قناة "cbc دراما"، في تمام الساعة 10 مساء، والإعادة الساعة 9 صباحاً والساعة 2 مساء اليوم التالي، وهذا بالاضافة على عرضها على منصة "watch it".

تفاصيل حكاية روليت

يشارك في بطولة حكاية "روليت" كوكبة كبيرة من النجوم مثل نضال الشافعي، نجلاء بدر، أحمد باسم، إنجى شرف، دعاء حكم، وغيرهم وهي ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

وتدور أحداث حكاية "روليت"، حول مناقشة مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" الذي يجسده نضال الشافعي، وزوجته الممثلة "شيرين زاهر" التي تجسدها نجلاء بدر، ويجبر الزوج زوجته على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس نحو شخصا ما، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، ثم يقرر نضال الشافعي أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآحر، ومن هنا تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

اقرأ أيضا..

إيرادات «AVATAR 2» تتخطى مليار ونصف مليون دولار

«ويجز عمل طفرة وعادل إمام كان بيحبني جدًا».. أبرز تصريحات آدم في «حبر سري»

يشار إلى أن مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، يدور حول مجموعة من الحكايات، كل أسبوع يتم عرض حكاية جديدة بأبطال مختلفين وقصة مختلفة، حول المشاكل الأسرية والاجتماعية.

على الصعيد الآخر، كانت الفنانة نجلاء بدر، حرصت على تهنئة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، الذي يحتفلون به اليوم الموافق 7 يناير.

وكتبت نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "عيد ميلاد مجيد وكل سنة وأنتم طيبين".