الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد احتفالها بالهالووين.. نجلاء بدر تصاب بكسر في القدم

نجلاء بدر-مصدر حسابها على إنستجرام
نجلاء بدر-مصدر حسابها على إنستجرام

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، تعرضها إلى الإصابة بكسر في القدم قبل ساعات والتي نقلت على إثرها إلى المستشفى وتم "تجبيسها.

وشاركت نجلاء بدر، الجمهور صورة لقدمها المكسورة عبر الحساب الرسمي لها، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وداعبت نجلاء، المتابعين في التعليق على الصورة أنها الأولى بالغرام، وكانت تشعر بالاشتياق للجبس".

وأعرب متابعيها عن حزنهم عليها، فكتب أحد الأشخاص: "سلامتك يا نوجه ربنا يشفيكي"، وعلق متابع آخر: "اتكسرتي من إيه بس يا نجلاء"، وفي السياق ذاته كتب أحد المتابعين: "بعد الشر عليكي طمنينا عاملة إيه دلوقتي ودا حصلك إزاي".

وكانت شنت بدر، هجومًا حادًا على تريند عامل النظافة صاحبة واقعة "كشري التحرير" مؤكدة أنه من العيب أن يكون هذا تريند مصر التي كانت تصدر الراحلة الست أم كلثوم والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، هل هذه التريندات السيئة تحصل على أموال من أجل تشويه صورة البلد؟ أتمنى الإجابة".

اقرأ أيضًا: محمود سعد ينتقد مصطفى كامل: «أخطأ بقراراته وويجز يؤسس لفن جميل»