جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 03:14 صـ 10 رجب 1444 هـ

محمود سعد ينتقد مصطفى كامل: «أخطأ بقراراته وويجز يؤسس لفن جميل»

محمود سعد ومصطفى كامل
محمود سعد ومصطفى كامل

علق الإعلامي محمود سعد عن حفل مطرب الراب ويجز الأخير الذي أقيم في التجمع الخامس، بعد أن شهد حضور جماهيري غير مسبوق، كما انتقد الفنان والمطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين.

محمود سعد ينتقد قرارات مصطفى كامل

انتقد الإعلامي محمود سعد، قرارات الفنانة مصطفى كامل الخاصة بضوابط عمل مطربي الراب، وإلزامهم بالغناء مع فرقة موسيقية ثم تراجعه، مضيفًا: "وقال لازم يبقى معاهم 6 عازفين وحاجات عجيبة أوي".

الإعلامي محمود سعد

واستعان بأغنية "كله على كله لما تشوفه قوله" للمطرب الشعبي أحمد عدوية في تعليقه، قائلًا: "لما كنا صغيرين كنا بنغنيها والصحافة دبحوا عدوية".

محمود سعد عن حفل ويجز

وأوضح الإعلامي محمود سعد إن منظر حفل ويجز رهيب، واعتقد في البداية أن الصورة ليست حقيقية، وأعرب عن تعجبه من قرارات نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل بشأن مطربي الراب، معلقًا: "أخطأ لم يكن موفق".

وقال الإعلامي في تعليقه من خلال مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "مفيش حد يشترط على مطرب يغني إزاي"، وأشار إلى أن الغناء حياة الروح والفن الوحيد من الممكن أن يمارسه أي شخص بأي مناسبة وأي مكان.

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

محمود سعد ومصطفى كامل

وأوضح أن الجديد والأشكال الجديدة من الغناء دائمًا يسبب القلق، وحرص أن يدافع عن مطرب الراب ويجز ومطربي هذا الجيل طالما لم يحتك بأمور سياسية ولا يمس أمور دينية ولا حتى يقدم الإباحية في الموسيقى الخاصة بهم.

وقال الإعلامي محمود سعد: "يلبس اللي هو عايزة و52 ألف شخص نزلوا سمعوه في الحفل"، موضحًا أنه يؤسس لفن جميل، ويحث الجمهور ومشاهديه على مساعدته ودعمه بآراء.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني في برنامج «سهرانين».. فيديو من الكواليس مع عمر السعيد

وأكد الإعلامي على ضرورة متابعة الجيل الجديد من الشباب ومطربي الراب، لمعرفة ما يسمعه أولادنا وكلمات أغانيهم، معلقًا: "ويجز شاب بيجتهد ولا يجب أن ننكر أنه الفن الجديد الذي يمثلنا".