الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل في التاكسي الحلقة الأولى.. تفاصيل العمل قبل عرضه غدا

مسلسل في التاكسي الحلقة الأولى
مسلسل في التاكسي الحلقة الأولى

مسلسل في التاكسي الحلقة الأولى تستعد شاشة قناة cbc الفضائية لانطلاق عرضه، وهو مسلسل جديد احتفالًا بالعام الجديد 2022، وذلك بدءً من غدًا السبت الموافق له 31 ديسمبر الجاري.

يأتي مسلسل في التاكسي الحلقة الأولى حكاية ضمن مسلسل في كل أسبوع حكاية، والذي يضم عدد من الحكايات في إطار المسلسلات المنفصلة المتصلة.

مسلسل في التاكسي الحلقة الأولى

يعرض مسلسل في التاكسي الحلقة الأولى، أولى حكايات مسلسل في كل أسبوع حكاية، عبر شاشة قناة cbc يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعرض العمل عبر شاشة قناة cbc دراما الساعة 11 مساءً، ويعاد بعدها بساعتين.

تدور أحداث مسلسل في التاكسي الحلقة الأولى ضمن مسلسل في كل أسبوع حكاية في 30 حلقة، ويناقش ويستعرض عدد من المشاكل الاجتماعية والأسرية التي تهم المجتمع المصري.

مسلسل في التاكسي الحلقة الأولى

مسلسل في كل أسبوع حكاية

تنتمي حكاية في التاكسي الذي يقدم بطولتها دياب وأيتن عامر ضمن مسلسل في كل أسبوع حكاية ضمن أجواء رومانسية كوميدية اجتماعية.

اقرأ أيضًا: آخر أغنيات 2022.. عمرو دياب يطرح أغنية ”ما تيجي نفك” على أنغامي

تضم الحكاية الأولى من مسلسل في كل أسبوع حكاية، في بطولتها بجانب أيتن عامر، ودياب، كلًا من جميل برسوم، وصلاح عبدالله، وصبري عبدالمنعم، وهشام الشاذلي، ومحمد علي رزق، ولطيفة فهمي، ورشا سامي، ومونيكا الفونس، ومحمد كيلاني، وإنجي شرفً وكارولين عزمي، وهنا يسري، ودعاء الحكم، وأحمد بسيم، وآخرين.