الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:58 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برومو أغنية جديدة.. عمرو دياب يفاجئ جمهوره في احتفالات رأس السنة 2023

المطرب عمرو دياب
المطرب عمرو دياب

يستعد النجم عمرو دياب، لطرح أحدث أعمالها الغنائية قريبا، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعدد من المنصات الموسيقية الرقمية، وذلك ضمن احتفالات رأس السنة 2023.

ونشر الفنانة عمرو دياب برومو أغنيته الجديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "عام سعيد".

آخر أعمال النجم عمرو دياب

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أغاني المطرب عمرو دياب، هى أغنية "من 6ل9" وطرحها عبر حسابه الخاص على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وكانت الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكساح وديجتال ماستر أمير محروس، وإنتاج شركة ناي.

اقرأ أيضًا.. اعرف شخصية نور اللبنانية في «نبيل الجميل أخصائي تجميل»

ومن كلمات أغنية من 6ل9

"تيجي أخدك نخرج بره نقعد من 6 لـ9.. أنا عايز ‏أقولك كلمة من زمان وأنا ليكي بسعى.. آه فرصة يلا نولع شمعة النور يطفو أوشوشك.. وأفاجئك بكلام تتخطفي يا نعمة.. وهدية في حضني تعالي إتحدفي.. في فيلم شبه حكايتنا وغنوة كلامها حالتنا.. واللي عندي أنا هقوله واحدة واحدة في سكتنا.. أه فرصة يلا نولع شمعة النور يطفيو أوشوشك.. وأفاجئك بكلام تتخطفي يا نعمة وهدية.. في حضني تعالي إتحدفي تيجي أخدك نخرج بره نقعد من 6 لـ9".