الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ابن البطة السودا».. أغنية تجمع رامي جمال وأحمد سالم… فيديو

فيلم شلبي
فيلم شلبي

ينتظر الفنان كريم محمود عبدالعزيز طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "شلبي"، والمقرر أن ينافس به ضمن موسم أفلام رأس السنة 2023، وروج للعمل بنشره الأغنية الدعائية للفيلم التي تشهد أول تعاون بين رامي جمال والمطرب أحمد سالم.

علق كريم محمود عبد العزيز بطل فيلم شلبي، على الأغنية الدعائية التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "ابن البطة السودة"، معلنًا أن الفيلم سيتم طرحه بدور العرض السينمائية يوم 4 يناير المقبل لعام 2023.

الأغنية الدعائية لفيلم شلبي

يشار إلى أن الأغنية الدعائية لفيلم شلبي تحمل اسم "البطة السودة"، من غناء رامي جمال وأحمد سالم الشهير بـ "المطرب النقاش"، وتأتي الأغنية ضمن الحملة الترويجية للفيلم الذي يضم في بطولته كلًا من كريم محمود عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وروبي، ومحمد رضوان، ونانسي صلاح.

فيلم شلبي

يجمع فيلم شلبي، النجم كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي للمرة الثالثة سينمائيًا بعد فيلم "موسى" مع أسماء أبو اليزيد وهشام سليم، وفيلم "من أجل زيكو" مع منة شلبي ومحمود حافظ، وحققا بالعملين نجاحًا كبيرًا وإيرادات عالية بشباك التذاكر.

اقرأ أيضًا: تعيش على العيش والجبنة فقط.. من هي سميرة صدقي؟

تفاصيل فيلم شلبي

يشار إلى أن فيلم شلبي تدور أحداثه حول شاب يعمل في الملاهي كما أنه يحلم بتصميم "دمية ماريونيت" ويتمكن من تحقيق حلمه وسط احتفال كبير من أصدقائه وجيرانه، بجانب العديد من المواقف الكوميدية والغريبة التي يتعرض لها بسبب هذه الدمية.