جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 02:02 مـ 6 رجب 1444 هـ

بعد طرح روبي البوسترات.. اعرف تفاصيل فيلم «شلبي»

روبي على الانستجرام
روبي على الانستجرام

طرح الشركة المنتجة، البوسترات الدعائية لفيلم "شلبي"، وأعلنت عن موعد عرض العمل بجميع دور العرض السينمائية.

موعد عرض فيلم شلبي

ويعرض فيلم "شلبي" للنجمان كريم محمود عبد العزيز، وروبي، بداية من يوم 4 يناير المقبل، تزامنا مع قدوم العام الجديد 2023 وأعياد الكريسماس.

أبطال فيلم شلبي

ويشارك في بطولة فيلم "شلبي"، كلا من النجوم كريم محمود عبد العزيز، روبي، محمد محمود، بيومى فؤاد، حاتم صلاح، سليمان عيد، وغيرهم من نجوم الفن، وهذا العمل من إخراج بيتر ميمي وتأليف مصطفى حمدي.

اقرأ أيضا.. في ذكرى رحيله.. أرملة عمار الشريعي: «عايشة عشان أطلع مراد زي ما باباه كان عايز»

أحداث فيلم شلبي

وتدور أحداث فيلم "شلبي" في إطار كوميدي حول بطل العمل كريم محمود عبد العزيز، الذي يقدم دور "شلبى" وهو يجسد شخصية شاب يعمل فى الملاهى، ويتعرف على روبى وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

وشاركت روبي جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لبوسترات فيلمها الجديد "شلبي"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "شلبي، قريبا".

ونالت الصور على إعجاب العديد من الجمهور، ومن أبرز التعليقات التي جاءت لها: "ملكة كل حاجة في الدنيا أصلا، بالتوفيق يا نجمة، بإذن الله يكون حلو، أحلى حاجة في الفيلم إنك موجودة فيه، ألف مبروك والنجاح إن شاء الله".

كما شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو من البرومو الدعائي لفيلمه "شلبي"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "فيلم شلبي، يوم 4 يناير في كل السينمات، فيلم لكل العيلة".

على الصعيد الآخر، كانت الفنانة روبي، انتهت من تسجيل ثاني أغاني فيلم "جروب الماميز"، التي تقوم ببطولته والمقرر طرحه يوم 28 ديسمبر المقبل في جميع دور العرض السينمائية، وهذه الأغنية من كلمات الشاعر مصطفي حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع توما.

ويشارك في بطولة فيلم "جروب الماميز"، مع روبي كلا من النجوم يسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، ريم مصطفي وغيرهم من النجوم، وهذا الفيلم من تأليف ايهاب بليبل وغادة عبد العال، ومن إخراج عمرو صلاح.