الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير.. ناد أوروبي يتفاوض مع الأهلي لضم أفشة مقابل 5 ملايين يورو

محمد مجدي افشة
محمد مجدي افشة

زعم تقرير صحفي، أن نادي سيلتك الاسكتلندي بدأ في مفاوضات مع وكيل نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي محمد مجدي أفشة، وذلك من أجل ضمه في سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2023.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مجدي أفشة، مع الفريق الأحمر في صيف 2024.

ووفقا لصحيفة "Daily Record" البريطانية، فإن نادي سيلتيك الاسكتلندي يرغب في التعاقد مع محمد مجدي "أفشة" من الأهلي لتعويض الرحيل المتوقع للاعبه، جيورجوس جياكوماكيس الذي فشلت مفاوضات تجديد تعاقده مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي سيلتيك المنافس في الدوري الإسكتلندي يرغب في ضم نجم الفريق الأول للنادي الأهلي مجدي أفشة، لتدعيم صفوف الفريق الأول بطلب من المدرب، إنج بوستيكوجلو.

اقرأ أيضاً الأهلي يعلن إصابة طاهر محمد طاهر قبل مواجهة المحلة بالدوري

وقال ماهر نوفل، في تصريحات لشبكة "فوتبول اسكتلندا"، والذي عرفته الصحيفة، أحد ممثلي أفشة: "هناك اهتمام بالفعل من سيلتك الاسكتلندي، لكننا سنحصل على وقتنا من أجل النظر فيما هو أفضل له قبل اتخاذ القرار النهائي".

كما نشر الإعلامي التركي أكرم كونور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة أوضح من خلالها اهتمام سيلتك الاسكتلندي بالتعاقد مع محمد مجدي أفشة من الأهلي.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "thecelticbhoys" إن اهتمام سيلتك بالتعاقد مع محمد أفشة، سيكلف خزينة النادي الذي ودع منافسات دوري أبطال أوروبا، ما يقرب من 5 ملايين يورو، في ظل طلبات الأهلي المالية.

ويذكر أن محمد مجدي أفشة، كان على أعتاب انضمامه إلى سيفاسبور التركي في صيف 2022، قبل أن يتراجع الأهلي، بسبب ضعف المقابل المادي.