جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 12:59 مـ 6 رجب 1444 هـ

مبابي يكشف سبب غيابه عن المؤتمرات الصحفية في كأس العالم 2022

كيليان مبابي في كأس العالم 2022
كيليان مبابي في كأس العالم 2022

كشف الفرنسي كيليان مبابي غيابه عن حضور المؤتمرات الصحفية خلال فترة كأس العالم قطر 2022، والتي أثار الجدل بعدها، وعرض الاتحاد الفرنسي للتهديد بدفع غرامة مالية.

وحضر مبابي مؤتمر صحفي اليوم، عقب مباراة فرنسا وبولندا، التي حسمها الديوك لمصلحتهم بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل لدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم، ويواصل مشواره في الحفاظ على اللقب الذي توج به في النسخة الماضية روسيا 2018.

مبابي في كاس العالم

وحصد مبابي جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل هدفين للديوك وتصدر الترتيب لهدافي النسخة الحالية من كأس العالم قطر 2022.

اقرأ أيضًا: كأس العالم.. كيليان مبابي أفضل لاعب في مباراة فرنسا وبولندا

مبابي يعتذر للصحفيين

واعتذر مبابي للصحافة اليوم، ومؤكدًا أن غيابه عن المؤتمرات السابقة لم يكن لأمر شخصيًا، وقال الفرنسي في تصريحاته: "الأمر ليس شخصي ولست ضد أحد منكم، ولكنني أردت أن أركز في البطولة بنسبة 100% ولا أفرط في جزء من طاقتي في أي شيء آخر".

اقرأ أيضًا: سبب غياب «ستيرلينج» عن إنجلترا في مواجهة السنغال بكأس العالم 2022

وأضاف نجم الديوك في تصريحاته: "علمت مؤخرًا أن الاتحاد معرض للغرامة ولكنني سوف أقوم بدفعها، يَجِبُ ألاّ يتحمل الاتحاد نتيجة أفعالي، كأس العالم بالنسبالي دائمًا هو الهوس هي بطولة أحلامي، جعلت الموسم بِرُمَّته يتمحور حوله".

واختتم الفرنسي: "الطريق ما زال طويلًا لطالما أردنا التتويج باللقب في نهايته، وأنا في أفضل حالة بدنية لي والأمور تسير بشكل جيد حتى الآن".