الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عقوبات الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز

مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري
مباراة الإسماعيلي وسموحة في الدوري

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الأحد، عقوبات الجولة الخامسة للموسم الجاري من الدوري المصري الممتاز 2022-2023، التي شهدت عدد من الأحداث المثيرة في مختلف المباريات.

تغريم الإسماعيلي بسبب جماهيره

وقررت رابطة الأندية المحترفة تغريم نادي الإسماعيلي 20 ألف جنيه بسبب جماهيره، وعقب الهتافات التي رددتها تجاه الهاني سليمان حارس مرمى نادي سموحة.

الهاني سليمان رجل مباراة الإسماعيلي وسموحة

وأكدت الرابطة أنه سوف يتم تغليظ العقوبة على جماهير الدراويش حال تكرر الأمر في المباريات المقبلة.

وتلقى الإسماعيلي الهزيمة من سموحة بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة المنقضية، والتي كانت حديث الساحة الرياضية، بعدما توقف لدقائق بسبب اقتحام "كلب" لملعب المباراة.

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يكشف حقيقة توقيع عقوبات على جماهير الزمالك بسبب مباراة المصري

إيقاف لاعب البنك الأهلي

وقررت رابطة الأندية إيقاف محمود صابر لاعب البنك الأهلي، لمدة 3 مباريات، بعد الطرد الذي حصل عليه عقب تدخله على لاعب إنبي.

وحقق إنبي فوزًا مثيرًَا بثلاثية مقابل هدفين على البنك الأهلي، ليرفع رصيده للنقطة الخامسة، ويحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب المسابقة.