الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحيل 3 مدربين وكلب يقتحم الملعب.. ماذا حدث في «الإيجيبشن ليج»؟

كلب يقتحم مباراة الإسماعيلي وسموحة
كلب يقتحم مباراة الإسماعيلي وسموحة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، صوب قطر خلال الفترة الحالية لمتابعة منافسات كأس العالم 2022، والتي تشهد منافسات قوية بين المنتخبات خلال دور المجموعات الذي اختتم أمس الجمعة.

وبعيدًا عن الصراع المحتدم بين المنتخبات في كأس العالم، وفي الناحية الكرة من الكوكب، عادت عجلة منافسات الدوري المصري الممتاز للدوران من جديد، بعد توقف استمر قرابة الشهر.

وعلى مدار الثلاثة أيام الماضية، أقيمت منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، خلال مواجهات كأس العالم 2022، يستعرض "الطريق" أبرز ظواهرها في السطور التالية.

قطار الأهلي لا يتوقف

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتائجه الإيجابية في الدوري، وحقق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة، في المباراة التي جمعته مع طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

وتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز في أربع مباريات.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش

تعثر جديد للزمالك

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل من جديد، بعدما انتهت مباراته أمام المصري البورسعيدي بنتجة 2-2.

وفقد الزمالك نقطتين جديدتين في سباق الدوري المصري، حيث يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، جمعهم من 4 مباريات.

رحيل خالد وإيهاب جلال واقتراب بابافسيليو

عادت نغمة رحيل المدربين عن الدوري المصري من جديد، حيث أعلن نادي البنك الأهلي رحيل خالد جلال بعد خسارة الفريق أمام أسوان، فيما وجه المصري البورسعيدي الشكر لإيهاب جلال بعد أزمته الأخيرة مع الجماهير، عقب التعادل مع المصري.

ويقترب اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، من الرحيل عن تدريب زعيم الفلاحين قبل أيام من مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري، بسبب أزمة مستحقاته المالية.

اقرأ أيضًا: كواليس طلب بابافاسيليو الرحيل عن المحلة قبل أيام من مواجهة الأهلي

الفوز الأول لأسوان

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان في تحقيق فوزه الأول بمسابقة الدوري، بعدما فاز على فاركو بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وحقق أسوان أول 3 نقاط له في الدوري، بعدما تلقى الهزيمة في أول 4 مباريات، ويحتل المركز الرابع عشر بترتيب الدوري، بثلاث نقاط.

كلب يقتحم مباراة الإسماعيلي وسموحة

شهدت مباراة الإسماعيلي وسموحة أمس في الدوري، لقطة طريفة من نوعها بعدما توقفت المباراة بسبب اقتحام كلب لأرضية الملعب، في واقعة لا تتكرر كثيرًا في الملاعب.